أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد شعبان: تأهلت لمستر أولمبيا عن طريق 4 بطولات مختلفة.. والقادم أفضل

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:00 ص
محمد شعبان: تأهلت لمستر أولمبيا عن طريق 4 بطولات مختلفة.. والقادم أفضل محمد شعبان بطل كمال الأجسام
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصف محمد شعبان، بطل كمال الأجسام، بطولة مستر أولمبيا 2021 بـ"الحرب"، متابعا بالقول: "تأهلي كان عن طريق 4 بطولات مختلفة، وحصدت 19 نقطة بالمركز الأول وتأهلت إلى بطولة مستر أولمبيا، والقام أفضل إن شاء الله في المسابقة".

أضاف شعبان، في لقائه مع الإعلامية إنجي القاضي، ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع عبر قناة dmc، أن أي بطل يتأهل لمسابقة مستر أولمبيا يستغرق وقتا طويلا في المسابقات الأخرى، متابعا: "مش أي حد بيشارك بالبطولة ولن يلعب شخصا بدون هوية، بسبب التسويق للعبة عالميا".

وتابع: "البطل يلتزم بالحياة مع أسرته وأطفاله، بجانب تحقيق حلمه في نفس الوقت، حتى يصل إلى مكانه معينة رسمها لنفسه".

من جانبه، قال أحمد الورداني، بطل كمال الأجسام، إنه شارك في 3 بطولات كمال أجسام للمحترفين، منها بطولة شيكاغو وحصل على المركز الثاني وكان المصرى الوحيد في المسابقة، كما حصل على المركز الأول في بطولة تيكساس قبل التأهل إلى بطولة مستر أولمبيا 2021.

 

أحمد الورداني بطل كمال الأجسام
أحمد الورداني بطل كمال الأجسام

تابع الورداني: "في فترة التحضير يذهب المشارك في مستر أولمبيا بدون أكل أو أي شيء للتدريب أولا صباحا، وهذا بمثابة الصعود إلى الجبل، بعدها يذهب إلى تناول وجبتين من الطعام، ثم يذهب مرة أخرى للتدريب، ويصل عدد التدريب يوميا إلى ثلاث مرات".

 

وأردف: "البطل في كمال الأجسام له أكل معين، ولا يتناول أي شيء، وقد يطهون الأكل بأنفسهم في أغلب الأوقات، حتى لا يهدر مجهوداته بأكل خاطئ"، متابعا: "كنت بشتغل أي شغل علشان أجيب مصاريفي في البداية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة