أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب جالاتا سراي: مصطفى محمد طلب تسديد ركلة الجزاء ولم نمنعه

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 10:59 م
مدرب جالاتا سراي: مصطفى محمد طلب تسديد ركلة الجزاء ولم نمنعه مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، على إهدار الأخير ركلة جزاء في الخسارة أمام نظيره بشكتاش 2-1، مساء الإثنين على ملعب "فودافون أرينا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي.

وجاء مهاجم جالاتا سراي الدولي المصري مصطفى محمد على مقاعد بدلاء خلال المباراة، وحل بديلا في الدقيقة 78 قبل أن يهدر ركلة جزاء لفريقه في الدقيقة 80.

وقال فاتح تريم، في تصريحات نشرتها صحيفة "الصباح" التركية: "لدينا مسدد ركلات جزاء سيكالداو، ومصطفى محمد قال إنه سيسددها، كان عليه ترك الأمر لزميله سيكالداو".

وأضاف: "لم يكن على سيكالداو أن يتمسك بالكرة ويقول إنه منفذ ركلات الجزاء ويصر على تسديدها، لا نستطيع أن نقول عليه إنه مخطئ، هو شخص لطيف".

وتابع: "مسددو ركلات الجزاء واضحون، إذا كنا نريد التغيير فسنوضح ذلك، مثلما أشرت قبل كذلك وطلبت من مصطفى محمد التسديد، وعندما يضيع ركلة جزاء، سأتدخل هنا أيضًا".

تقدم ألكساندرو سيكالداو لجالاتا سراي في الدقيقة 35، وتعادل سايل لارين لبشكتاش في الدقيقة 39، وفي الشوط الثاني أضاف اللاعب نفسه هدف بشكتاش الثاني.

بهذه النتيجة يحتل بشكتاش المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 20 نقطة، فيما يتواجد جالاتا سراي في المركز الثامن برصيد 17 نقطة.

ويلعب مصطفى محمد على مع جالاتا سراي على سبيل الإعارة من نادي الزمالك لنهاية الموسم الجاري مع وجود بند يمنح الفريق التركي حق الحصول على خدمات المهاجم المصري مقابل سداد 4 ملايين دولار خلال الأشهر القليلة المقبلة.

وسجل مصطفى محمد 3 أهداف في آخر مباراتين في الدوري التركي أمام ريزا سبور وكونيا سبور وعاد للتسجيل بعد صيام دام 13 مباراة متتالية في بدايته الصعبة في الموسم الحالي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة