أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاوضات مع ريان جوسلينج لـ بطولة فيلم Barbie أمام مارجوت روبي

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 08:00 ص
مفاوضات مع ريان جوسلينج لـ بطولة فيلم Barbie أمام مارجوت روبي ريان جوسلينج ومارجوت روبي
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجري المفاوضات النهائية مع الممثل ريان جوسلينج الحاصل على جائزة الأوسكار مرتين، ليقوم ببطولة فيلم Barbie، أمام الممثلة العالمية مارجوت روبي، العمل الذى سيكون من إنتاج شركتى Warner Bros وMattel film، وسيكون من إخراج جريتا جيرويج، التي شاركت أيضًا في كتابة السيناريو مع نوح بومباج.

على أن تلعب روبى  بـ دور مزدوج في الفيلم الجديد، حيث ستقوم بدور البطولة، جنبا إلى مشاركتها في الإنتاج من خلال شركتها LuckyChap Entertainment، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "variety".

ومن المقرر أن يلعب جوسلينج شخصية حبيبها كين، تكررت فكرة العمل على فيلم يضمن شخصية Barbie في الكثير من الأعوام، إلى أن قررت مارجوت روبي والمنتج جيرويج وبومباش العمل على الفيلم الجديد في خلال عامي 2018 و2019 على التوالي.

في يوليو الماضى، كشف تقرير نشر على موقع  Variety أنه من المقرر أن يبدأ إنتاج Barbie في أوائل عام 2022 في WB's Leavesden Studios في لندن، مع طرح العمل في دور العرض خلال عام 2023.

لم يتم الكشف عن الكثير حول حبكة الفيلم، ولكن تمت الإجابة على سؤال رئيسي واحد من خلال اختيار كين، خاصة مع ظهور الدمية في فيلم "Toy Story 3" الذى طرح في عام 2010.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة