أرسنال يتأهل لربع نهائي كأس الرابطة على حساب ليدز بمشاركة النني

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 10:41 م
أرسنال يتأهل لربع نهائي كأس الرابطة على حساب ليدز بمشاركة النني احتفال أرسنال بالهدف الأول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم فريق أرسنال المحترف بين صفوفه النجم المصري محمد النني تأهله إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الثلاثاء على ملعب "ايلاند رود" في إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين .

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني أحرز البديل كالوم تشامبرز الهدف الأول في الدقيقة 55 وأضاف إيدي نيكيتاه الثاني في الدقيقة 69.

ولعب الدولي المصري محمد النني في التشكيل الأساسي مع أرسنال من بداية المباراة، وخرج في الدقيقة 72 وحل بدلا منه ألبيرت لوكونجا.

وجاء تشكيل أرسنال كالتالي: حراسة المرمى: لينو/ الدفاع: سيدريك، وايت، هولدينج، كولاسيناك/ الوسط: محمد النني، ميتلاند نيلز، بيبي/ الهجوم: سميث رو، مارتينيلي، نكيتياه. وبذلك يتأهل أرسنال إلى الدور ربع النهائي من البطولة منتظرا منافسه القادم بعد إجراء القرعة.

ونجح الجانرز في بلوغ دور الستة عشر بالمسابقة بعدما اكتسح ضيفه ويمبلدون في دور ال64 بثلاثية، فيما صعد ليدز يونايتد بعدما تغلب على فولهام بركلات الترجيح.

وعلى صعيد متصل يحتل فريق أرسنال المركز العاشر في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة بينما يحتل ليدز المركز السابع عشر برصيد 7 نقاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة