أليجري يعلن غياب كين وبيرنارديسكي عن يوفنتوس ضد ساسولو بالدوري الإيطالي

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 03:29 م
أليجري يعلن غياب كين وبيرنارديسكي عن يوفنتوس ضد ساسولو بالدوري الإيطالي أليجري
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس الإيطالي، على غياب الثنائي مويس كين وفيدريكو بيرنارديسكي، أمام ساسولو في المباراة المقرر إقامتها غداً، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الكالتشيو.

قال مدرب يوفنتوس في مؤتمر صحفي، "رابيو يتعافى، سيغيب عن مباراة الغد ضد ساسولو كين وبيرنارديسكي".

وتعليقاً على الدفع بالموهبة كايو جورج، رد أليجري، "ليس منذ البداية، حتى لو أثبت أنه لاعب جيد ويتمتع بالشخصية المناسبة عندما يدخل الملعب، لقد ظهر ثم تعرض لإصابة وهو يعمل بشكل جيد، أعتقد أنه يمكن أن يحظى بمسيرة رائعة، جسديًا يمكنه الصمود، وهو ذكي للغاية لدرجة أنه يعرف بالفعل ديناميات كرة القدم".

أضاف، "دعنا نفكر في الغد، هناك مباريات يجب أن تلعبها مثل تلك التي تلعبها ضد إنتر ومباريات يجب أن تفوز بها مثل الغد".

وعن مواجهة ساسولو، علق مدرب اليوفي " يلعب ساسولو كرة قدم رائعة للغاية ، ولديهم لاعبون يتمتعون بتقنية جيدة، يثبت ديونيسي أنه مدرب جيد أيضًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي،غدًا مباراة مهمة، إنها ليست مباراة، للعب ولكن الفوز إذا لم يكن كذلك، فإن نقطة يوم الأحد لن تساعد".

وبخصوص توقيت المباراة، رد مدرب السيدة العجوز "غدًا نلعب في الساعة 18:30 وهو وقت غريب ونأتي من مباراة مهمة بها الكثير من الأدرينالين ضد إنتر، إنها مباراة أكثر صعوبة للتحضير لذلك نحن بحاجة إلى أن نكون مضغوطين، علينا أن نحاول الفوز باللقب".

وعلق أليجري حول الأزمة الهجومية قبل مواجهة ساسولو، قال المدير الفني للبيانكونيري، "لا، ليس كذلك، الآن عاد ديبالا وحالته تتحسن، سجل موراتا 21 هدفًا العام الماضي، كييزا سجل 14 أو 16، بينما لم يكن ديبالا موجودًا، وبالتالي فإن أهدافه ستكون بنفس أهمية أهداف لاعبي خط الوسط، نحن نعمل في المرحلة الهجومية وكذلك في المرحلة الدفاعية، لكن هذا جزء من عمل كل يوم".

واصل، "أعتقد أننا قدمنا ​​مباراة جيدة ضد الإنتر، كل هذا يتوقف على قيمة الخصم، لا يوجد شيء مثله في الحياة، كرة القدم جيدة لأنها قابلة للنقاش، لاحقًا وليس قبل ذلك".

وأنهي أليجري تصريحاته، متحدثاً عن مشاركة ديبالا، موراتا، كييزا وكوادرادو، قائلاً "يمكنهم جميعًا اللعب معًا ، ويمكن فعل كل شيء".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة