أكرم القصاص - علا الشافعي

أمير توفيق: كهربا أسهل صفقة تعاقد معها الأهلى

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 01:00 ص
أمير توفيق: كهربا أسهل صفقة تعاقد معها الأهلى كهربا - لاعب الأهلى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادى الأهلى، إن التعاقد مع محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو وأليو ديانج وحسين الشحات من أصعب الصفقات التي قام بها، مؤكدا أن الأسهل كانت صفقتى المغربى بدر بانون ومحمود كهربا الذي تعاقد معه مجانا.

وأضاف توفيق، في تصريحات تليفزيونية لقناة الأهلى، إن خطة النادى الأحمر في الفترة المقبلة تتمثل فى تقليص عدد التعاقدات مع كل فترة انتقالات، بدلا من أن يتم التعاقد مع 5 لاعبين يتعاقد مع 4 ثم 3، وهكذا.

وتحدث مدير التعاقدات بالنادى الأهلى عن قاعدة الناشئين قائلا: "كانت تتم إعارة اللاعبين الناشئين إلى أندية أخرى حتى لا يشعروا بالخضة حين يتم تصعيدهم للفريق الأول، لكن مؤخرا نحاول تصعيدهم من قطاع الناشئين للفريق الأول مباشرةً".

وتابع توفيق: "مدير التعاقدات يعمل في العام كله، نحن نقيم كل المراكز في فريقنا، ونتواصل مع المدير الفني ولجنة التخطيط لتحديد معدل الأعمار، ونحضر البديل للاعبين الكبار قبل سنة أو اثنين من التعاقد، لاعب مثل كريم فؤاد كنا نتابعه منذ عام ونصف قبل أن يتم التعاقد معه".

واختتم توفيق حديثه عن طريقة التعاقدات قائلا: "من الممكن أن أعترض على التعاقد مع لاعب معين، لكن تقديرا لفكر المدير الفني يتم التعاقد معه، أو العكس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة