أكرم القصاص - علا الشافعي

إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة"

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 04:18 م
إلهام شاهين تهنئ هاني رمزي بعيد ميلاده الـ57: "منبع البهجة والسعادة" هاني رمزي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة إلهام شاهين على تهنئة النجم هاني رمزي، الذي يحتفل بعيد ميلاده السابع والخمسين، الذي ولد فى مثل هذا اليوم 26 أكتوبر 1964، ونشرت إلهام شاهين صورة لهاني رمزي عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :"كل سنة وانت طيب يا هانى يا فنان يا جميل يا منبع البهجة و السعادة .. ربنا يسعد قلبك و يزيدك نجاح".

الهام شاهين
الهام شاهين

 

وأصبح هاني رمزي بعد أكثر من 25 سنة متنقلا بين السينما والدراما والمسرح واحدًا من أبرز فناني جيله

مع بداية الألفية قدم هانى رمزى واحد من أهم أفلامه من خلال فيلم  "جواز بقرار جمهورى" بشخصية موظف يعمل بوزارة الخارجية، ويقرر الزواج بفتاة أعلى منه في المكانة اﻹجتماعية، ثم يقرر في لحظة ارسال دعوة حفل الزفاف لرئيس الجمهورية، وبالفعل يستجيب الرئيس للدعوة، وتجرى الاستعدادات على قدم وساق لاستقبال الرئيس في حفل الزفاف الذي ينتظره الجميع.

ومن ناحية أخري أكد النجم هانى رمزى أنه يواصل حاليًا تصوير مسلسل "القاتل الذى أحبنى" في عدد من الديكورات المختلفة استعدادًا لطرحه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية.

وقال في تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه في معسكر مغلق من أجل الإنتهاء من تصويره حيث يصور حوالى 20 ساعة يوميًا للحاق لعرضه قريبا، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور الذى تعود منه على تقديم كل ما هو جديد في الفن خاصة انه يقدمه بشكل جديد يفاجىء به الجميع ويوجد به كوميديا مختلفة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة