أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجها

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 04:00 م
الأميرة أوجينى تعيد تدوير فستانها لحضور حفل زفاف الأمير فيليبوس صديق زوجها الأميرة أوجينى وزوجها
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الأمير فيليبوس، ابن الملك المنفي سابقًا قسطنطين الثاني والملكة آن ماري ملكة اليونان ونينا فلوهر بزواجهما للمرة الثالثة في حفل ديني أقيم في كاتدرائية ميتروبوليتان بالعاصمة اليونانية خلال هذا الأسبوع، وذلك بعد أن عقدا قرانهما سابقًا في حفل صغير بسبب قيود فيروس كورونا في سانت موريتز في ديسمبر الماضى، وتلاه حفل أقيم في المملكة المتحدة في مايو الماضى، وفقًا لتقارير فانيتي فير. وبهذا احتفل فيليبوس وفلوهر بزاجهما ثلاثة مرات

صورة من حفل الزفاف
صورة من حفل الزفاف

 

يبلغ الأمير فيليبوس، 35 عامًا، ورغم إلغاء النظام الملكي في عام 1974، إلا أن الأسرة ما زالت محتفظة بألقابها الملكية، وتعمل فلوهر، المدير الإبداعي لشركة" VistaJet"، والتى حصلت الآن على لقب الأميرة.

العروسين
العروسين

 

ارتدت الأميرة الجديدة فستان زفاف مصنوع من قماش حريري أبيض من تصميم العلامة التجارية "شانيل"، و صمم الفستان بفتحة على شكل" V "من الأمام وتنورة ذات ثنيات، وأكملت الأميرة إطلالتها بتاج الصدار العتيق الذي استعارته من حماتها الملكة آن ماري، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

صورة عائلية
صورة عائلية
 

وحضر الحفل العائلة المالكة اليونانية، الملك والملكة وولي العهد بافلوس والأميرة ماري شانتال، و ملكة إسبانيا صوفيا والأميرة البريطانية بياتريس والأميرة أوجيني، والتى كانت واحدة من أولى المشاركات للأميرة بياتريس منذ أن أنجبت ابنتها سيينا إليزابيث في سبتمبر.

وأعادت أوجينى حفيدة الملكة ارتداء فستان أحادي اللون من جوتشي الذى ارتدته قبل ذلك فى عام 2018، و يبلغ سعره 3500 جنيه إسترليني، أو حوالي 4800 دولار، وفقًا لتقارير "ديلي ميل "، ومصمم بأكمام طويلة وقوس وردي مطرز على المقدمة، وصففت شعرها على هيئة تموجات فضفاضة.

الأميرة أوجينى وزوجها
الأميرة أوجينى وزوجها

 

ويبدو أن فيليبوس، تربطه علاقة وثيقة بالعائلة المالكة البريطانية، حيث حضر الزوجان سابقًا حفل زفاف الأميرة أوجينى الملكي في عام 2018، وويعتبر فيليبوس وزوج أوجينى صديقان حميمان حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة