الكلام فى التريند على إيه؟.. مباراة الزمالك و إنبى اليوم فى إنطلاق الدورى تتصدر.. زواج الأميرة اليابانية ماكو من عامة الشعب وتتخلى عن ألقابها الملكية بدائرة الاهتمام.. وإصابة سعد سمير بـ 15 غرزة تشغل الجمهور

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 03:30 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. مباراة الزمالك و إنبى اليوم فى إنطلاق الدورى تتصدر.. زواج الأميرة اليابانية ماكو من عامة الشعب وتتخلى عن ألقابها الملكية بدائرة الاهتمام.. وإصابة سعد سمير بـ 15 غرزة تشغل الجمهور الكلام فى التريند
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعد قائمة التريند بموقعى تويتر وجوجل، أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى، مؤشرًا يوميًّا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا، اليوم الثلاثاء.

وجاء في مقدمة صدارة ترندات جوجل اليوم، مباراة الزمالك أمام انبى، على ملعب بتروسبورت في أولى مواجهات الفريقين في مسابقة الدورى الممتاز للموسم الجديد، لن يشهد الكثير من المفاجآت فى ظل رغبة كارتيرون المدير الفنى فى الفوز بالنقاط الثلاث فى ضربة البداية.

وتقام مباراة الزمالك وإنبى في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة لن تخلو من الاثارة والمتعة الكروية ، ويأتي الفارس الأبيض لمباراة الليلة بروح معنوية متميزة وذلك بسبب تأهل الفريق إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. بعد تجاوز فريق توسكر الكيني بخماسية نظيفة بمجموع المباراتين.

كما دخل سعد سمير كابتن فريق فيوتشر في دائرة اهتمام الجمهور، بعد إصابته التى تعرض لها بعد خروجه من مباراة فريقه فى ضربة البداية بالدورى العام، والتى جمعت فيوتشر وفاركو على ملعب السلام وانتهت بفوز فيوتشر بهدف نظيف، ونشر سعد سمير صورة عبر حسابه على إنستجرام صورة أوضحت حجم إصابته.
سعد سمير
سعد سمير
وكان سعد سمير قد اصطدم بمحمد صبحى، حارس مرمى فريق فاركو، خلال متابعته لإحدى الكرات العرضية فى إحدى هجمات فيوتشر، ليتعرض لنزيف فى الوجه، قبل أن يتم استبداله ويغادر أرض الملعب إلى المستشفى، ليخضع لخياطة 15 غرزة فى الحاجب.
 
واصطحب على ماهر، المدير الفنى لفريق فيوتشر، لاعبى الفريق، إلى المستشفى، للاطمئنان على سعد سمير كابتن الفريق، بعد خضوعه لخياطة فى الوجه.
 

فيما تصدر إسم تزوجت الأميرة اليابانية ماكو، موقع "تويتر"، والتي تزوجت اليوم الثلاثاء، من زميلها السابق في الجامعة، كي كومورو، بعد خطوبة دامت 8 سنوات لتخرج بذلك من العائلة الإمبراطورية.

وتمنع قوانين الخلافة الصارمة في اليابان النساء من اعتلاء العرش وتجبرهن على التخلي عن ألقابهن إذا تزوجن من عامة الشعب، وفقا صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميلالتقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل

اقتصر الزفاف على إنهاء الأوراق الرسمية المطلوبة للزواج ليبتعد عن المراسم المعتادة لحفلات الزفاف الإمبراطورية، ومنها حفل الاستقبال، وظهرت ماكو، في لقطات مصورة وهي ترتدي فستانا بسيطا فاتح اللون وتضع عقدا من اللؤلؤ وتودع والديها وشقيقتها كاكو البالغة من العمر 26 عاما عند مدخل منزلهم، ثم ذهبت بمفردها بالسيارة لتتزوج كي في مكتب التسجيل، بعيدًا عن الكاميرات والجمهور المنقسم بشأن العلاقة.

الاميرة ماكو تودع عائلتها
الاميرة ماكو تودع عائلتها

 

الاميرة ماكو وزوجها بعد المؤتمر الصحفى
الاميرة ماكو وزوجها بعد المؤتمر الصحفى

بعد ذلك، عقد العروسين مؤتمرًا صحفيًا في غرفة مناسبات مزينة، واعتذروا فيه عن أي ضائقة تسببا فيها، وتعد هذه هي المرة الأولى منذ 4 سنوات التي يتم فيها تصويرهما معًا.

بعد قراءة بيان مُعد، دافعت ماكو عن قرارها بالزواج ووصفت كي بأنه "لا يمكن الاستغناء عنه" وأضافت أن "زواجنا خطوة ضرورية لنا حتى نتمكن من حماية قلوبنا".

 

ماكو وزوجها اثناء المؤتمر الصحفى
ماكو وزوجها اثناء المؤتمر الصحفى

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة