أكرم القصاص - علا الشافعي

بتحب أجواء الرعب من طفولتها .. أمريكية تحتفل بالهالوين كل أيام السنة "صور"

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:00 م
بتحب أجواء الرعب من طفولتها .. أمريكية تحتفل بالهالوين كل أيام السنة "صور" زينة الهالوين
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعيش سيدة أمريكية، تدعى ميشيل كارلبرت، أجواء عيد الهالوين، طوال العام، إذ أنها تحبه لدرجة الاحتفال به 364 يومًا في العام، ولا تكتفي بذلك بل تغلق الستائر في الصيف متظاهرة أنها فى فصل الخريف.

ميشيل البالغة من العمر 50 عاما، تضع زينة الهالوين أمام منزلها طوال العام، فهي لا تحب أي شيء بقدر الأجواء المرعبة التي يبثها الهالوين، وفقا لموقع العين الإماراتى.

الأمريكية ميشيل
الأمريكية ميشيل
 
زينة المنزل
زينة المنزل

وتعيش ميشيل فى مدينة كانساس في ولاية ميوزي بالولايات المتحدة الأمريكية، وقالت:" قد لا أرتدي ملابس مستوحاة من الهالوين أو أصمم منزلي على طراز مرعب، ولكنني أفكر في الهالوين كل يوم، وليس فقط في العيد الرسمي 31 أكتوبر، إذ يجلب لي الهالوين السعادة لأنني أشعر أنني طفلة مجددًا، وأشعر بالحنين للماضي".

زينة الهالوين
زينة الهالوين

 

ميشيل
ميشيل

وأوضحت ميشيل، أن شغفها بالهالوين بدأ من سن الـ14، إذ بدأت فى هذا السن،جمع ديكور للهالوين، موضحة: "كنت أجمع الأزياء التنكرية وأحضر الحفلات المدرسية ثم أذهب لجمع الحلوى في المساء، هذه هي أوقاتي المفضلة".

وأضافت: "عادة ما يتم النظر إلى الهالوين بصفته احتفالًا للأطفال وليس للكبار، لذلك قررت تغيير الأمر"، وخلال الصيف، تقوم "ميشيل" بإشعال شموع على هيئة قرع عسلي، وتشغيل موسيقى هالوين والتظاهر بأنها في الخريف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة