أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر: استمع للانتقادات

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر: استمع للانتقادات برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحمل في حظك اليوم، من الأبراج النارية التي تمتلك العديد من الصفات الإيجابية منها النشاط الذى يدفعه لإنجاز الكثير من المهام المطلوبة منه، كما يمتلك صفة قيادية لذلك فهو من الموظفين المؤهلين لتولى المناصب القيادية.

برج الحمل في حظك اليوم 26 أكتوبر

يمتلك أصحاب برج الحمل، شخصية قوية لكنه فى نفس الوقت يمتلك العديد من الصفات السلبية والتى منها تسرعه فى اتخاذ القرارات، لذلك يقع فى الكثير من المشاكل.

مشاهير برج الحمل

من مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

يجب عليك خلال الفترة المقبلة أن تستمع جيدًا لانتقادات رؤسائك فى العمل وتحاول أن تصلح من أدائك وتطور مهاراتك جيداً، حتى تنجح فى عملك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تجلس مع شريك حياتك وتفضفض له بما تشعر به من تغيير مشاعرك وتجاهه حتى تصلا لحل يساعدكما على تجديد حياتكما واستقرارها من جديد.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

لا تفرط فى تناول الأطعمة الدسمة طوال الوقت وخاصة السكريات حتى لا تصاب بالسمنة، التى تعرضك للإصابة بالعديد من الأمراض وحافظ على رشاقتك طوال الوقت.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن يبحث عن شىء مفيد يستطيع من خلاله أن يقضى وقت فراغه فى القيام بأشياء مفيدة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة