أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر: كن مرنًا

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج الدلو.. حظك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر: كن مرنًا برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الدلو في حظك اليوم، من الأبراج الهوائية التي تمتلك مزاج متقلب وسرعة الشعور بالملل والميل الدائم نحو التغيير والبعد عن الحياة الروتينية، فهو يحب الحياة غير التقليدية، يحب المشاركة في الأعمال التطوعية ومساعدة المحتاجين.

برج الدلو في حظك اليوم 26 أكتوبر

برج الدلو قادر على تقديم أفكار إبداعية باستمرار لكنه في كثير من الأحيان يفتقد الحماس لتنفيذها، يتمسك برأيه لأبعد الحدود، ولا يمكنه الاعتراف بأخطائه بأي حال.

مشاهير برج الدلو

ومن مشاهير برج الدلو النجمة العالمية جينيفر أنيستون، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول أن تتفهم التغييرات الجديدة في عملك، وهو ما يتطلب الكثير من المرونة، لذلك استخدم ذكائك وقدرتك على التحليل وفهم ما لا يستطيع غيرك فهمه لتحقيق التميز.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي

تعيش اليوم حياة عاطفية مستقرة مع شريكك بفضل التفاهم الذي يجمعكما وقدرتكما على احتواء بعضكما البعض، وعدم الاستماع إلى الآخرين ممن يحاولون تشويه العلاقة.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي

تحتاج إلى اتباع نظام غذائي صحي يساعدك على خسران الوزن، لذلك حاول أن تتوقف عن تناول الطعام ليلا، سيساعدك ذلك كثيرا في خسارة الوزن الزائد.

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تصاب بحالة من القلق والتوتر خلال الفترة المقبلة، بسبب بعد الأمور التي لم تسير كما كنت تتوقع لها، لذلك حاول أن تهدأ وتتعامل مع الأمر وربما تحمل الأيام لك مفاجئات لا تتوقعها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة