أكرم القصاص - علا الشافعي

برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر: احذر التسرع

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:00 ص
برج السرطان.. حظك اليوم الثلاثاء 26 أكتوبر: احذر التسرع برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج السرطان في حظك اليوم، يمتاز مواليده بالعاطفة الشديدة والحساسية المفرطة حالهم كحال الأبراج المائية، لكن السرطان يميل إلى المبالغة والتهويل في ردود أفعاله بسب حساسيته، وهو ما يجعله في حالة استياء دائمة تجاه المحيطين به.

برج السرطان في حظك اليوم 26 أكتوبر

يحب مواليد برج السرطان الاستقلال المادي ويقدرون الشخصيات المستقلة ماديا، فهم لا يؤمنون بالالتزام ماديًا تجاه الآخرين، مهما بلغ قربهم منهم.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

تحتاج إلى التحكم في مشاعرك بشكل أكبر خاصة عند التعامل مع زملاء العمل، فلا تظهر مشاعر الغيرة المستمرة تجاه نجاحاتهم المتتالية، وحاول أن تتعلم منهم خاصة أنك شخص ذكي وقادر على تحقيق النجاح.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

حاول أن تكون على استعداد لاستقبال الحب، لكن احذر من التسرع الذي قد يدفعك لإساءة الاختيار، لذلك امنح نفسك فرصة تختبر فيها مشاعرك جيدا، وتختبر فيها الطرف الآخر أيضا.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تلتزم بالإجراءات الاحترازية التي تحميك من مخاطر عدوى كورونا، خاصة في الأماكن العامة والمزدحمة، لذلك التزم بارتداء الكمامة وغسل يديك باستمرار.

برج السرطان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

تشعر بتحسن على المستوى المادي خلال الفترة المقبلة، بعد نجاحك في اطلاق مشروع خاص بك، سيدر عليك عائد مادي كبير، لذلك امنحه الكثير من اهتمامك وتركيزك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة