زارا تيندل حفيدة ملكة بريطانيا أنيقة فى معطف أرجوانى اللون.. شوفى إطلالتها

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 12:40 م
زارا تيندل حفيدة ملكة بريطانيا أنيقة فى معطف أرجوانى اللون.. شوفى إطلالتها زارا تيندل حفيدة الملكة إليزابيث
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت زارا تيندل، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، فى إطلالة أنيقة في معطف أرجواني مربعات أثناء حضورها الاجتماع الافتتاحي لمضمار سباق شلتنهام .

والتقطت عدسات الكاميرات صور، لحفيدة الملكة اليزابيث، والبالغة من العمر 40 عامًا، والتي استقبلت ابنها لوكاس في 21 مارس، مبتهجة وهي تتجول عبر أراضي الدورة لحضور اجتماع العرض، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

حفيدة الملكة اليزابيث
حفيدة الملكة اليزابيث

 

زارا تيندل
زارا تيندل

واختارت زارا تيندل معطفًا أرجوانيًا متوسط ​​الطول لهذه المناسبة، حيث ارتدته مع زوج من الأحذية ذات الكعب الأسود وحقيبة يد مذهلة.

أناقة زارا تيندا
أناقة زارا تيندا

 

كانت ابنة الأميرة آن، المتزوجة من لاعب الرجبي السابق مايك تيندال، 42 عامًا، تضع أسرتها في المرتبة الأولى فى أولوياتها في العام الماضي، حيث ترعى ابنتيها ميا جريس، البالغة من العمر سبع سنوات ولينا إليزابيث، ثلاث سنوات، بالإضافة إلى المولود الجديد لوكاس.

وفى يونيو الماضى، ظهرت زارا تيندال، حفيدة الملكة اليزابيث، ملكة بريطانيا، بإطلالة كاجوال، حيث استمتعت بفترة ما بعد الظهيرة فى تجارب هوتون هول الدولية للخيول مع ابنها حديث الولادة.

وكشفت الأم البالغة من العمر 40 عامًا والمتزوجة من لاعب الرجبي الإنجليزي مايك تيندال، عن أول لمحة عن طفلها حديث الولادة، لوكاس فيليب البالغ من العمر شهرين، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وارتدت زارا قبعة بيسبول، ونسقت شعرها على شكل ذيل حصان وسترة زرقاء، وبلوزة مخططة بالأزرق والأبيض وبنطلون جينز لمهرجان نورفولك.

وأكملت مظهرها بزوج من الأحذية الرياضية السوداء ونظارات الشمسية الأنيقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة