فيرست لوك من نوع خاص.. تصمم فستان زفافها بتفاصيل بارزة من أجل زوجها الكفيف

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 11:00 ص
فيرست لوك من نوع خاص.. تصمم فستان زفافها بتفاصيل بارزة من أجل زوجها الكفيف العروسين
كتبت - نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنتظركل عروس بلهفة تلك اللحظة حين يقع بصر العريس للمرة الأولى على إطلالتها في الزفاف، فيما يعرف بـ"الفيرست لوك"، وهو ما دفع آن فيرارو أن تفكر في طريقة مبتكرة لتحظى وزوجها بهذه اللحظة رغم فقدانه البصر، فصممت فستان زفاف بارز يمكن لمسه للتعرف على شكله.
 
 
التقى أنتوني وكيلي آن فيرارو في عام 2017 وسافرا حول العالم معًا قبل إعلان خطبتهما في مايو 2020، وأنتونى هو رياضى كفيف وموسيقى ويتدرب حاليًا للمنافسة في الجودو في دورة الألعاب البارالمبية لعام 2024 في باريس، وفقاً لما ذكره موقع "Insider".
 
أنتوني وكيلي آن فيرارو
أنتوني وكيلي آن فيرارو

 وتعمل كيلي آن في مجال التكنولوجيا، ومن مرافقتها له في الرحلات أثناء العمل عن بُعد،  نما حبهم، وقال أنتوني لـ Insider: "بدأت ألاحظ عندما سافرت معها، بدأت الحياة تتغير بشكل كبير بالنسبة لي..وبدأت أرى العالم بطريقة لم أره من قبل".

صورة أخرى
صورة أخرى

وأرادت كيلى آن أن تصمم فستان زفاف ملموس حتى يستطيع أنتونى أن يشعر بمظهرها وعملت مع متجر" Loulette Bridal "، يقع بمدينة نيويورك، لتصميم فستان زفاف الذى يحتوى على الكثير من الزخارف لتحضر به حفل زفافهما الذى أقيم في ولاية ماين في أكتوبر الجارى.

وقال أنتوني: "لديها رؤية كاملة لفستان الزفاف الملموس المصمم من أنسجة لطيفة مثل المخمل والحرير.. كانت تعلم أنه يجب أن يكون ملموسًا ومختلفًا تمامًا بهذا المعنى. وحاولت ارتداء مجموعة من الفساتين هناك. و عندما ارتدت ذلك، بدأت في البكاء ".

صورة من الحفل
صورة من الحفل

واحتفظت كيلي آن بتفاصيل الفستان سراً عن العريس حتى تفاجئه يوم زفافهما.

ويتميز فستان الزفاف المصنوع من المخمل والحرير بأزهار دانتيل رقيقة وظهر مفتوح مع ربطات عنق من الشرابة، وارتدت أيضًا سترة مخملية مصنوعة خصيصًا كإشارة إلى بداية قصة حبهما.

صورة من حفل الزفاف
صورة من حفل الزفاف

وقدم الزوجان أقنعة للعين لتشجيع الضيوف على الاستمتاع بالزفاف بأحاسيسهم الأخرى وشارك أنتوني مقطع فيديو عن حفل زفافه على حسابه الخاص بتطبيق "TikTok "، والذي حصد أكثر من نصف مليون مشاهدة.

قاعة الحفل
قاعة الحفل

 

وقال أنتونى "كيلي وأنا ، لدينا حلم كبير..سيعتقد الناس أننا مجانين لرغبتنا في القيام بأشياء معينة، ولكن إذا كانت لديك رؤية، وكانت رؤية إيجابية، وكنت تفعل شيئًا من أجل الخير، فيمكن إنجازه. وستواجه عقبات، ولكن عليك فقط اختراقها والاستمرار في المضي قدمًا. هناك أشياء رائعة على الجانب الآخر".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة