أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة يتابع فعاليات حملة الكشف عن الأنيميا لطلبة "ابتدائى" بالبدرشين

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 05:31 م
محافظ الجيزة يتابع فعاليات حملة الكشف عن الأنيميا لطلبة "ابتدائى" بالبدرشين محافظ الجيزة بمدارس الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصل اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جولاته المفاجئة لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بكافة المدارس والوقوف علي الإلتزام بالإجراءات والضوابط التي تم وضعها لضمان مرور العملية التعليمية دون معوقات. 
 
وتفقد المحافظ مدرستى ميت رهينة الابتدائية والشهيد النقيب نصر عبد الحكيم الثانوية المشتركة بمركز ومدينة البدرشين، حيث حرص المحافظ على تفقد الفصول الدراسية والتواصل مع الطلبة والمدرسين للاطمئنان على سير العملية التعليمية ونسب الحضور والالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية لفيروس كورونا . 
 
وتابع المحافظ فعاليات تنفيذ الحملة القومية للكشف عن الإنيميا والتقزم لطلبة المرحلة الابتدائية موجها وكيل وزارة التربية والتعليم بالاهتمام بحالة النظافة والإجراءات الوقائية لفيروس كورونا لضمان سلامة الطلاب .
 
ووجه المحافظ رئيس مركز ومدينة البدرشين بمواصلة مجهودات رفع المخلفات من محيط المدارس والتأكد من حالة النظافة مع رفع أى إشغالات أولا بأول والتأكد من وجود الأغطية على بالوعات الصرف وأعمدة الإنارة حفاظا على السلامة العامة. 
 
ورافق المحافظ خلال الجولة إبراهيم الشبابى نائب المحافظ والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد ومحمود زين رئيس مركز ومدينة البدرشين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة