مفيش منافس للأحمر.. اعرفى درجاته المسيطرة على موضة الـ "روج" فى خريف 2021

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 06:00 م
مفيش منافس للأحمر.. اعرفى درجاته المسيطرة على موضة الـ "روج" فى خريف 2021 أحمر شفاه خريف 2021
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحمر الشفاه من أهم أدوات التجميل التي تحرص المرأة على استخدامها، سواء في حياتها العادية، أو في المناسبات، حتى الكثيرات ممن لا يضعن مساحيق التجميل، قد يستخدمن أحمر شفاه فقط للحصول على إطلالة حيوية، ومثله كمثل كل ما يتعلق بالموضة والأزياء، تختلف الصيحات المتعلقة به باختلاف السنوات والمواسم، لذا إليكِ نقلًا عن موقع مجلة "harpersbazaararabia" موضة درجات أحمر الشفاه في خريف 2021.

درجات الأحمر من الألوان التي تسيطر طوال الوقت على موضة أحمر الشفاه كل عام، فهي تناسب كل ألوان البشرة بدرجاتها المختلفة، ويبدو أن تسيطر على موضة خريف 2021 بشكل كامل، ولا يوجد الكثير من المنافسين لها، يمكنك فقط الاختيار من بين درجاتها للحصول على لون مناسب لبشرتك، وإليكِ أفضل درجاتها في أغلب علامات التجميل العالمية.

Russian Red من علامة ماك كوزماتيكس

تتميز هذه الدرجة من درجات اللون الأحمر بأنها مائية إلى الأزرق قليلًا، وذات ملمس كريمي، وهي مناسبة بشكل خاص لصاحبات البشرة البيضاء والفاتحة، واستخدمته الممثلة الشهيرة آن هاثاواي في فيلم The Devil Wears Prada.

Rocking Coral من علامة سانت لوران بيوتي

تهتم أغلب العلامات التجارية المصنعة لأحمر الشفاه، بوظيفة ترطيب الشفتين أيضًا وليس تلوينهما فقط، وهذه الميزة متوفرة في هذا اللون الذي تم تصنيعه من زبدة الشيا وبعض الزيوت الطبيعية، وهو أمر مائل إلى الوردي، ويناسب أيضًا صاحبات البشرة الفاتحة أكثر من غيرهن.

Priate99 من مجموعة Rouge Allure من شانيل

هذه الدرجة من الأحمر المزرق أيضًا من الدرجات الأكثر مبيعًا لدى شانيل، ويعتقد القائمون على الدار أنها تناسب كافة النساء بشكل عام، ويتميز بتركيبته الكريمية.

Stunna من علامة فنتي بيوتي

أما الفتيات الجريئات ممن يفضلن اختيار أحمر الشفاه من درجات الأحمر القوي الجرئ، فإذا هذا الخيار مناسب لهن تمامًا، ويمكنهن التحكم في كثافة اللون من خلال الطبقات التي يتم وضعها منه، ويمكن أن يظل ثابتًا لمدة 12 ساعة.

Forever Liquid 999 من ديور

ديور من دور الأزياء العالمية الشهيرة بتصميماتها المميزة، وهذا ينطبق على علامتها في أدوات التجميل أيضًا، وتعد هذه الدرجة من اللون الأحمر للشفاه، من الدرجات النابضة بالحياة، وهو غير لامع "مات"، ويظل ثابتًا لمدة 12 ساعة.

403 من كايلي كوزماتيكس

أطلقت سيدة الأعمال ونجمة تليفزيون الوقع كايلي جينر علامتها للتجميل منذ سنوات قليلة، تلك التي أطلقت عليها اسم "كايلي كوزماتيكس"، ويمكنك اختيار تلك الدرجة من اللون الأحمر المتوفرة فيها بأمان، خاصة أنه مصنوع من مواد طبيعية، وبالتالي فهي آمنة على البشرة، وهذا ما تحرص عليه الشركة بشكل عام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة