"أقدر أغسلهم وأشطفهم".. شيرين رضا تتوعد المتنمرين على نور عمرو دياب.. فيديو

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 09:35 م
"أقدر أغسلهم وأشطفهم".. شيرين رضا تتوعد المتنمرين على نور عمرو دياب.. فيديو شيرين رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أسرار جديدة كشفتها الفنانة شيرين رضا عن علاقتها بابنتها نور وأعمالها الفنية، خلال لقائها ببرنامج الإعلامية لميس الحديدي "كلمة أخيرة"، على قناة On، أمس الثلاثاء.
 
وأشارت شيرين رضا أنها لا تحب أن تشاهد أعمالها، وتفضل أن تسمع الآراء من الجمهور، وأكملت شيرين أن لديها "القاهرة مكة" مع مني زكي والمخرج هاني خليفة.  
 
وأضافت شيرين رضا، إنها تتمنى أن تكون ابنتها نورسعيدة، مؤكدة أن نورلا تحب ارتداء الماركات وأنها بسيطة وترتدي ملابسها من محلات أسعارها ليست مرتفعة وفي نفس الوقت موديلاتها بسيطة، وعبرت شيرين عن سعادتها بخطوبة ابنتها لأنها كان لا بد أن تمر بالتجربة.
 
وأشارت شيرين إلى أن ابنتها نور لديها نوع من التوحد وأنها ذكية، وأكدت شيرين أن نور تعرضت للتنمر، وأن لديها القدرة على "غسل وشطف وزرع المتنمر فى الأرض"، ولكنها ترفض أن تقول ذلك أو أن ترد على المتنمرين بابنتها.
 
وأضافت شيرين أن السوشيال ميديا أصبحت مؤذية، وأنها ووالد نور، النجم عمرو دياب، قادرين يصرفوا على ابنتهما ولكنهما على يقين بأهمية أن تعتمد على نفسها وتعمل وتؤمن مستقبلها المادى وتشعر بالمسئولية.
 
وأوضحت شيرين أن الأطفال ممن تربوا على وجود كل شيء لا تتكون داخلهم القدرة على الدخول فى الحرب مع الحياة والانتصار عليها، مؤكدة أنه على أبنائنا أن يعملوا ليعرفوا قيمة المال.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة