أمينة خليل: أتعرض للتنمر طوال الوقت ولا أحب مصطلح "فيمنيست"

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 11:00 ص
أمينة خليل: أتعرض للتنمر طوال الوقت ولا أحب مصطلح "فيمنيست" امينة خليل
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة أمينة خليل، خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدى فى برنامج "كلمة أخيرة"، على قناة On، فى حلقة من مدينة الجونة، إنها لا تحب مصطلح "فيمنيست"، لكنها تقدم ما يهم النساء فى أعمالها، مشيرة إلى أنها تحب الموسيقى والغناء لكنها لا تمتهنها كمهنة، فقط موهبة تحبها.

Screenshot 2021-10-26 224711
لميس الحديدي

 

Screenshot 2021-10-26 232556
أمينة خليل

وأوضحت أمينة خليل أنها تعيش مستقلة بمفردها لكن على بعد دقيقتين من منزل أهلها، وأن والدتها تتحدث معها 16 مرة فى اليوم وتعرف كل تفاصيل حياتها.

وأشارت أمينة إلى أنها لا تدعم فكرة الاستقلال فى مسلسل "ليه لأ" وإنما تدعم النقاش حول استقلال الفتاة إذا وصلت لسن أصبحت غير قادرة فيه على العيش فى منزل أهلها.

وأوضحت أمينة خليل أنها استمتعت بالعمل فى مسلسل خلى بالك من زيزى، وكانت تذاكر العمل على أكثر من مستوى سواء فهم مرض  ADHDأو تأثير ذلك المرض علي المخ واستيعاب الأمور.

وأضافت أن شريك حياتها لابد أن يكون صديقها بالأساس وأن الفنان يحتاج لشريك حياة قوى يتحمل طبيعة حياة الفنانين المختلفة وأن أى رجل يرى نجاح زوجته فى عيون الناس لابد أن يكون فخور بذلك.

وأشارت أمينة خليل إلى أنها تتعرض للتنمر طوال الوقت وأنه يجب أن يكون هناك من يعلم أطفال المدارس عدم التنمر وتقبل الاختلاف، مؤكدة أن السوشيال ميديا تنمرت عليها كثيرا ووصل الأمر لحد السخافة، واختتمت حديثها بأنها تتمنى أن تكون أما وأنها مع فكرة تجميد البويضات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة