اتهموا العريس بذبحها وطلع بريء.. قصة عروس الدقهلية واعتراف أنقذ زوجها من السجن

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 04:58 م
اتهموا العريس بذبحها وطلع بريء.. قصة عروس الدقهلية واعتراف أنقذ زوجها من السجن
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من أمام مستشفي الطوارئ بالمنصورة والمحتجز فيه عروس الدقهلية والتى عثر عليها غارقه فى دماءها داخل شقتها بمدينة الجمالية شمال محافظة الدقهلية، بعد أن أدلت العروسة باعترافات إمام النيابة العامة ، و برءت زوجها من الحادث وأنه من قام بهذا الفعل.
 
وأشارت فى التحقيقات إلى قيامها بطعن نفسها بنفسها وذلك لمرورها بحالة نفسية سيئة تمر بها عقب زواجها مباشرة.
 
كشفت الاعترافات التى أدلت بها عروس الدقهلية ، عن الاصابات والطعنات التى لحقت بها ، بعد أن بدأت تتعاف من الاصابات ، واوضحت عروس الدقهلية تفاصيل الحادث واكدت براءة زوجها من ارتكاب الواقعة ، وقالت فى أقوالها أمام النيابة العامة ، إنها كانت تقيم بمحافظة دمياط ، وتزوجت منذ ثلاثة أيام بمدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية ، وقالت شعرت بحالة نفسية سيئة كبيرة بعد الزواج و خاصة بعد الوصول إلى شقة الزوجيه ، وشعرت بالرغبة من التخلص من حياتي ، وبعد أن شاهد زوجي حالتي فقرر أن يأتي بشيخ لقراءة القرآن لفك أي أعمال سفلية تكون وراء ذلك.
 
 
واكدت انها مازالت عذراء حتى الآن ، ولا تعلم سبب الحالة التى وصلت إليها ، حتى قامت بسحب سكين وطعن نفسها عدة طعنات للتخلص من حياتها بعد أن زادت حدة الحالة النفسية السيئة ، وذلك أثناء خروج الزوج لجلب الشيخ.
 
وقد كشف الزوج أثناء عودة ومعه الشيخ بأن زوجته غارقه فى دماءها نتيجة عدة طعنات وتم نقلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة ، و وجود جرح ذبحي بالرقبة ، ولم يتمكن الاستماع الى أقوالها فى أول الحادث .
 
وقد دارت الشبهات حول الزوج وأنه من قام بهذا العمل ، ولكن تبين من خلال الكاميرات أن الزوج خرج والزوجه سليمه . حيث تبين حدوث مكالمة تليفونية مع شقيقتها أثناء تواجد الزوج بالخارج .
 
و أنهت اعترافات الزوجه الشبهات التى دارت حول الزوج ، إذ كان متورط فى الحادث أما لا ، وكانت المفاجأة باعترافها بأنها هي من فعلا ذلك فى نفسها .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة