أكرم القصاص - علا الشافعي

التعليم تكشف مواعيد عقد امتحانى شهرى أكتوبر ونوفمبر للصف الرابع.. شاهد أهم الأخبار

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 11:44 ص
التعليم تكشف مواعيد عقد امتحانى شهرى أكتوبر ونوفمبر للصف الرابع.. شاهد أهم الأخبار جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية خاصة أجراها تليفزيون اليوم السابع حول آخر وأهم الأخبار في الساعات الأخيرة.

وتناولت التغطية تأكيد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن عقد امتحانى شهرى أكتوبر ونوفمبر للصف الرابع الابتدائى على مستوى المدرسة، بينما يعقد امتحان نهاية الفصل الدراسى الأول على مستوى الإدارة التعليمية فيما درسه الطالب بالترم الأول بأكمله.

كما تناولت التشرة إعلان أن مباراة الزمالك والأهلى بالجولة الثالثة للدورى والمقرر لها 5 نوفمبر المقبل سوف يديرها طاقم تحكيم مصرى.

كما تناولت توقعات هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء استمرار الأجواء الخريفية، وانخفاضا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، حار على جنوب سيناء وجنوب الصعيد. وعن حالة الطقس ليلا فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أن اليوم الأربعاء يشهد نشاطا للرياح على مناطق من السواحل الغربية وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وشبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء، وفرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية والوجه البحرى وجنوب سلاسل جبال البحر الأحمر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة