حبيبة إكرامى و"زين" يؤازران رمضان صبحى أمام المقاصة فى الدفاع الجوى "فيديو"

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 10:55 م
حبيبة إكرامى و"زين" يؤازران رمضان صبحى أمام المقاصة فى الدفاع الجوى "فيديو" حبيبة إكرامى وزين رمضان صبحى
محمد العاصي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص رمضان صبحى، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى بيراميدز، على اصطحاب ابنه إلى أرض الملعب عقب فوز السماوى على المقاصة بهدفين مقابل هدف. 
 
وخصص رمضان صبحى حصة تدريبية لطفله وقام بدور حارس المرمى ليقوم ابنه بالتسديد اتجاهه، كما التقط عددا من الصور التذكارية معه.
 
ومنذ بداية لقاء بيراميدز والمقاصة تواجدت حبيبة إكرامى زوجة رمضان صبحى وابنهما داخل مدرجات استاد 30 يونيو لمتابعة ومؤازرة زوجها. 
 
يذكر أن فريق بيراميدز حقق فوزا صعبا على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الأربعاء، على استاد الدفاع الجوى، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز هذا الموسم.
 
 
 
 
تقدم الفريق السماوى بالهدف الأول عن طريق وليد الكراتي، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، ليوقع على أول أهداف الفريق السماوي في الدورى هذا الموسم، وتعادل اللاعب الإيفواري سيرجي إيريك للمقاصة في الدقيقة 48، قبل أن يعود الكرتي ويسجل هدف التقدم والفوز لفريقه في الدقيقة 60 من زمن اللقاء.
 
وشهدت المباراة تسجيل المغربي وليد الكرتي هدفين لبيراميدز في مرمى المقاصة، لينافس بذلك محمد هلال لاعب البنك الأهلى على صدارة هدافي الدورى المصري وسجل كلا منهما هدفين في الجولة الأولى.
 
مباراة اليوم كانت الظهور الأول لإيهاب جلال مديراً فنياً بيراميدز في الدوري بعدما قاد الفريق السماوى للتأهل لمحلق دور الـ 32 للكونفدرالية بعد تخطى عقبة عزام التنزانى بهدف دون رد، عقب توليه المسئولية خلفاً لليونانى جونيس، كما تعتبر المباراة الرسمية الأولى لتامر مصطفى في القيادة الفنية للفريق الفيومي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة