أكرم القصاص - علا الشافعي

حملة للتبرع بالدم بكلية الطب بجامعة الفيوم.. صور

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 03:08 م
حملة للتبرع بالدم بكلية الطب بجامعة الفيوم.. صور حملة تبرع بالدم
الفيوم رباب الجالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


شهد الدكتور ياسر حتاتة، عميد كلية الطب، حملة التبرع بالدم، في إطار فعاليات الأسبوع البيئي بالكلية ، جاء ذلك تحت رعاية  الدكتور محمد سعيد أبوالغار، القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم.

وأشار  حتاتة فى بيان له اليوم، أن الحملة تأتي ضمن فعاليات الأسبوع البيئي، بمشاركة المستشفى الجامعي والأطقم الطبية، وأطقم التمريض، لتقديم الخدمة، ومتابعة المتبرع، والتعامل مع أي مشكلات أو طوارئ، مضيفًا أن الحملة مدتها يوم واحد، وهناك خطه لاستمرارية الحملة وتعميمها على كافة كليات الجامعة، وهي حملة موجهة للمستشفيات الجامعية بصفه خاصة.

وأكد على أهمية التبرع بالدم على المستوى الإنساني، لأنها تكون سببًا في إنقاذ حياة إنسان، وضرورية في حالات الحوادث، والطوارئ، والولادة، وأمراض الفشل الكلوي، والأنيميا، لذا يجب توفير احتياجات المستشفيات من أكياس الدم بجميع فصائلها داخل المستشفيات.

كما أوضح  أن التبرع بالدم له فوائد صحية للمتبرع؛ حيث يسهم في تنشيط الدورة الدموية، والوقاية من أمراض القلب، وتقليل نسب الحديد بالجسم، موجهًا بالتبرع التطوعي من كافه المواطنين، لخدمة القطاع الطبي داخل المجتمع، مما يؤهل القطاع لتقديم خدمة طبية جيدة، لتوافر الاحتياجات الضرورية والتي تتضمنها أكياس الدم.

 

جابب من حملة التبرع بالدم
جابب من حملة التبرع بالدم

 

جانب من الحملة
جانب من الحملة

 

 

جانب من حملة تبرع بالدم بجامعة الفيوم
جانب من حملة تبرع بالدم بجامعة الفيوم

 

 

حملة تبرع بالدم بجامعة الفيوم
حملة تبرع بالدم بجامعة الفيوم

 

 

حملة للتبرع بالدم
حملة للتبرع بالدم

 


 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة