أكرم القصاص - علا الشافعي

رايولا يثير الشكوك حول مستقبل بوجبا

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 09:29 م
رايولا يثير الشكوك حول مستقبل بوجبا بوجبا
افى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مينو رايولا، وكيل نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي الفرنسي بول بوجبا، اليوم الأربعاء أنه لا يوجد أي جديد بشأن تجديد عقد اللاعب مع ناديه، والذي ينتهي في أول يوليو 2022، وهو ما يعني أن بإمكان اللاعب التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، إذا لم يتوصل لاتفاق قبل هذا الموعد مع النادي الإنجليزي.

ونفى وكيل اللاعبين الأخبار الخاصة برغبة بوجبا في تأجيل المفاوضات مع إدارة المان يونايتد حتى يوليو المقبل، انتظارا لمعرفة مسيرة الفريق في الموسم، لاسيما بعد الخسارة الثقيلة بخماسية نظيفة منذ أيام على يد ليفربول في "البريميير ليج".

وقال رايولا في تصريحات لجريدة (ذا تايمز) البريطانية "عليكم سؤال إدارة مانشستر يونايتد. كل الأمور هادئة حاليا. ليس هناك أي جديد".

وفي حالة عدم توصل اللاعب لاتفاق مع ناديه بالتجديد قبل يناير المقبل، فسيكون بإمكانه التفاوض بشكل طبيعي مع أي فريق من خارج الدوري الإنجليزي.

وفى سياق أخر، أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، إيقاف الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد، 3 مباريات، بعد تعرضه للطرد في مواجهة ليفربول، يوم الأحد الماضي، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد" وانتهت بفوز الريدز بخماسية في الجوفة التاسعة من المسابقة.

وتعرض بوجبا للطرد في المباراة بسبب تدخله بشكل عنيف على الغيني نابي كيتا لاعب خط وسط فريق ليفربول، بعد مشاركة الفرنسي كبديل في الشوط الثاني من اللقاء.

وبذلك لن يكون متاحًا بول بوجبا متاحا للمشاركة مع مانشستر يونايتد في مباريات توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة