أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية يحيل 68 من العاملين بالمستشفيات ومراكز الشباب للتحقيق

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 05:12 م
محافظ الدقهلية يحيل 68 من العاملين بالمستشفيات ومراكز الشباب للتحقيق الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 68 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية ومراكز الشباب والجمعيات الزراعية المتغيبين عن العمل للتحقيق بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مراكز السنبلاوين ونبروه خلال الاسبوع الماضي.

وكذا قرر المحافظ إحالة مسئولي والوحدات الخدمية التي وجدت مغلقة في أوقات العمل الرسمية خلال جولة المرور الميداني للتفتيش عليها خلال يومي 15 و16 من أكتوبر الجارى.


جاءت قرارات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذى عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على كافة وحدات قطاعات الخدمات والمرافق بنطاق مدن ومراكز السنبلاوين ونبروه وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بها.


هذا وقد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة المهندس نبيل الطيبي وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة  وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات  تنفيذا لتكليفات "محافظ الدقهلية" وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الإنضباط والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة