رسالة جهاز موسيمانى إلى لاعب الأهلي بعد رباعية الإسماعيلي

الخميس، 28 أكتوبر 2021 11:15 م
رسالة جهاز موسيمانى إلى لاعب الأهلي بعد رباعية الإسماعيلي موسيماني
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على توجيه رسالة إلى محمد محمود لاعب الفريق مفادها إنه ليس بعيدا عن حساباته، وسيكون له دور مع الفريق، وشدد له على أن استبعاده من مباراة الإسماعيلي لا يعني إنه بعيد عن الصورة.
 
وخرج محمد محمود من قائمة الأهلي لمباراة الأسماعيلي التى أقيمت أمس، الأربعاء، في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز والتى أقيمت بإستاد برج العرب.
وانتهت بفوز الأهلي برباعية نظيفة.
 
وطمأن موسيماني محمد محمود بأن حظوظه في المشاركة مع الفريق الفترة المقبلة كبيرة وعليه أن يواصل العمل والاجتهاد لأن الإستبعاد لا يقلل من كفاءته وقدراته الفنية العالية التى لا يختلف عليها.
 
على صعيد متصل، اقترب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بقوة من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية عقب مباراة البنك الأهلي المقرر لها الأحد المقبل في الدوري الممتاز ، وإستجاب الشناوي بشكل كبير للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه منذ فترة للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية.
 
ومن المقرر أن يشارك الشناوي في التدريبات الجماعية بالأهلي عقب مباراة البنك ليكون جاهزاً للمشاركة في مباراة الزمالك المقرر لها يوم 5 نوفمبر المقبل بنسبة كبيرة للغاية.
 
وبدأ محمد الشناوي مؤخراً تدريبات الجري حول الملعب في إطار المرحلة الجديدة من برنامجه التأهيلي والعلاجي للتعافي من الإصابة، وخاض الشناوي فقرات تدريبية في «الجيم» تحت إشراف محمد وفائي إخصائي التأهيل بالفريق قبل أن يؤدي جانبا من تدريبات الجري حول الملعب للمرة الأولى أمس الاول ، الثلاثاء،  بعد إصابته.
 
ويعاني الشناوي من إصابة بتمزق في العضلة الخلفية تعرض لها أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الأخيرة بتصفيات كأس العالم. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة