أكرم القصاص - علا الشافعي

عادل عقل لتليفزيون اليوم السابع : تدخل جيد الـ"VAR" لكنه غاب فى طرد اليوديانج

الخميس، 28 أكتوبر 2021 12:00 ص
عادل عقل لتليفزيون اليوم السابع : تدخل جيد الـ"VAR" لكنه غاب فى طرد اليوديانج عادل عقل الخبير التحكيمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان الدولي محمد عادل، كان على مستوى المسئولية خلال إدارته لمواجهة الأهلى والإسماعيلى، وتواجد في الميعاد في أكثر من قرار مؤثر خلال فعاليات اللقاء الا انه لم يكن موفقا في طرد اليوديانج لاعب الأهلي "انذار ثانى " الذي كان يستحق الطرد المباشر طبقا للقانون للعب بقوة زائدة في الدقيقة 74 من عمر المباراة التي أقيمت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الأولى للدوري الممتاز في نسخته الـ63 وانتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة.  
 
وأضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع ان كابينة الـ"VAR" تدخلت بشكل جيد طبقا للبرتوكول وتم التواصل مع الحكم عبر" الكومينيكيشن سيستم "، خاصه في ركلة جزاء الأهلي والهدف الثالث الى جانب أكثر من لعبة أخرى أبرزها تأكيد قرار المساعد الثاني بتسلل افشة في الدقيقة 57 من عمر اللقاء لكنها غابت بشكل غير مبرر عن المشهد في طرد اليوديانج وكان يجب ان تتدخل وتبلغ الحكم بان المخالفة لعب بقوة زائدة تستوجب الطرد المباشر وليس انذار ثانى وتتحمل المسئولية بشكل كبير مع الحكم في عدم طرد المباشر للاعب الأهلي.
 
تابع عقل الحكم أشهر البطاقة الصفراء في 3 لثنائى الإسماعيلي أحمد مدبولى، وباهر المحمدى، مقابل إنذار وحيد للأهلي من نصيب عمرو السولية، طبقا للقانون.
 
وكان موفقا في تقديرهما ، تابع عقل أن المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد خلال فعاليات اللقاء، وأشار الثنائي على 6 حالات تسلل أبرزها في الدقيقة 57 عندما اشار المساعد الثاني بتسلل أفشة لاعب الأهلي، وأكد الـVAR" القرار كما سمحوا باستمرار في أكثر من هجمة مؤثرة وتعاونوا مع الحكم في الأخطاء القريبة منهما طبقا للقانون. 
 
لم يجد الحكم الرابع صعوبة في السيطرة على المنطقة الفنية وأدى مهامه بشكل وتعاون مع الحكم في إدارة اللقاء.
 
نجح ثنائي الـ"VAR" احمد الغندور ومحمد التابعى   في اكثر من قرار مؤثر في المباراة طبقا للبرتوكول ولم يتدخلوا في قرار طرد اليوديانج.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة