5 أهداف فى 24 مباراة.. ماذا قدم خالد بوطيب مع الزمالك قبل عقوبة الـ 2.5 مليون يورو

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 06:11 م
5 أهداف فى 24 مباراة.. ماذا قدم خالد بوطيب مع الزمالك قبل عقوبة الـ 2.5 مليون يورو خالد بوطيب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" تغريم ناي الزمالك 2.5 مليون يورو لصالح خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض السابق ، وكان المغربي قد قدم شكوى ضد الزمالك مطالباً النادى بمبلغ 3 ملايين و400 ألف يورو.

وعلى الرغم من المبلغ الكبير الذي طلبه المغربي في شكواه ضد الزمالك، إلا أنه لم يقدم شيئا يذكر مع الفريق الأبيض بعد انضمامه إلى الزمالك خلال موسم 2018/2019، قادماً من نادي ملطية سبور التركي.

وشارك خالد بوطيب مع الزمالك في 24 مباراة فقط، سجل خلالهم 5 أهداف وصنع هدفين فقط لزملائه بالفريق، قبل أن يرحل عن النادي في موسم 2019/2020، لينضم إلى لو هافر الفرنسي، وتبلغ القيمة التسويقية للمغربي حوالي 450 ألف يورو في الوقت الحالي.

وكشف مصدر في نادى الزمالك إن لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" قامت بتغريم النادى بـ2.5 مليون يورو لصالح خالد بوطيب مهاجم الفريق الأبيض السابق ، مؤكداً أنه الممكن أن يتم إلغائه كما حدث في أزمة حمدى النقاز.

أكد المصدر في تصريحات خاصة أن هناك لجنة مكلفة من نادى الزمالك لدراسة ملف بوطيب جيداً تمهيداً للتقدم باستئناف لإيقاف الحكم خاصة وأنه من حق النادى الأبيض الاستئناف على الحكم خلال 21 يوما .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة