بايدن يكشف نصيحة البابا فرانسيس.. ويؤكد: وصفنى بـ"الكاثوليكى الجيد"

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 06:01 م
بايدن يكشف نصيحة البابا فرانسيس.. ويؤكد: وصفنى بـ"الكاثوليكى الجيد" بايدن والبابا فرانسيس
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس الأمريكي جو يابدن، إن البابا فرانسيس وصفه بأنه "كاثوليكي جيد" خلال اجتماعهما يوم الجمعة، وقال أيضًا إنه يجب أن يستمر في تلقي المناولة.

وصرح بايدن للصحفيين إن قضية حقوق الإجهاض التي يدعمها والتي أدت إلى دعوات للكنيسة الكاثوليكية بعدم تقديم المناولة له ، لم تطرح في المناقشة.

وأضاف بايدن خلال حديثه للصحفيين: "تحدثنا للتو عن حقيقة أنه كان سعيدًا لأنني كنت كاثوليكيًا جيدًا و أستمر في تلقي القربان"، وعندما سئل عما إذا كان البابا قال إنه يجب أن يستمر في تلقي المناولة ، أجاب الرئيس: "نعم".

عندما سئل عما إذا كان هو والبابا ناقشا بيان الأساقفة الأمريكيين ، قال بايدن إنها محادثة خاصة، وأشار الى انهما صلا معا من اجل السلام، وقال بايدن إن البابا بارك سبحته وأن اجتماعه كان "رائعًا".

يذكر أن بايدن هو ثاني رئيس كاثوليكي فقط في تاريخ الولايات المتحدة ، يذهب بانتظام إلى الكنيسة ويصف إيمانه بأنه جانب شخصي عميق من حياته.

واستمر اجتماعه مع البابا لمدة 90 دقيقة ، وتبادل الاثنان الهدايا بما في ذلك عملة التحدي الرئاسي وتحدثوا عن ساتشيل بيج، لاعب البيسبول الأسود الرائد ، وألقى بايدن نكتة عن أعمارهم.

كما شكر البابا على دعوته لفقراء العالم والذين يعانون من الجوع والصراع والاضطهاد ونشر الفاتيكان صوراً للرجلين معا والبابا وهو يتلقى الهدايا من الرئيس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة