بيع قصر مجاور لبيت الأمير هارى وميجان.. مكون من 7 غرف نوم وسعره 19 مليون دولار

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 07:00 م
بيع قصر مجاور لبيت الأمير هارى وميجان.. مكون من 7 غرف نوم وسعره 19 مليون دولار القصر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باع الملياردير بيتر سبيرلينج ، نجل جون سبيرلينج مؤسس جامعة فينيكس وجار الأمير هاري وزوجته ميجان ماركل، قصره الذي يبلغ قيمته 19 مليون دولار، مما يجعله أحدث سكان مونتيسيتو الأثرياء والمشاهير في كاليفورنيا، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

المنزل من أعلى
المنزل من أعلى

وقام بيتر سبيرلينج، الذى يعتبر من أغنى 400 أمريكي ببيع العقار المكون من سبعة غرف نوم و 13 حمامًا في حي جنوب كاليفورنيا الذى يقيم فيه دوق ودوقة ساسكس في أبريل من هذا العام.

المنزل عن قرب
المنزل عن قرب

و باع وريث الملياردير قصرًا آخر يزيد سعرهما عن 16.3 مليون دولار في فبراير الماضي، ووفقًا لـ "Forbes "، تبلغ ثروة الملياردير 1.6 مليار دولار لذلك هو من بين أغنى 400 شخص في أمريكا.

صورة أخرى
صورة أخرى

وفي عام 2015 ، باع عقارًا آخر من مونتيسيتو كان مملوكًا سابقًا للممثلة جين سيمور مقابل 10.5 مليون دولار، كما يمتلك بعض المشاهير عقارات بجانب الملياردير مثل الإعلامية أوبرا وينفرى.

هارى وميجان
هارى وميجان

 

ويحتوى القصر المجاور للأمير هارى وميجان على سبع غرف نوم و 13 حمامًا، وكذلك حمام السباحة مع كابينة ودورتين منفصلتين للضيافة وغرفة نوم واحدة، كما تطل غرفه على إطلالات على المحيط والجبل، وجراج سيارات، ومرافق غسيل ملابس ودورات مياه، واستراحة منفصلة للموظفين العاملين بالقصر.

منزل هارى وجاره
منزل هارى وجاره

ويحتوى القصر أيضاً على صالة ألعاب رياضية منفصلة وغرفة ألعاب وغرفة مطبخ ثانوي جديد يمكن ممارسة بداخله جميع فنون الطهى، ويشبه في تصميم مطابخ المطاعم من فئة خمس نجوم، بالإضافة إلى حديقة تساعد تحتوى على العديد من المناظر الطبيعية التي تساعد على الاسترخاء .

المطبخ
المطبخ

ووفقًا لسجلات مقاطعة سانتا باربرا، فإن القصر الذي تبلغ مساحته 11،170 قدمًا مربعًا، والذي تم بناؤه في عام 1999 ، يقع على مساحة 5.56 فدانًا من الأرض، ويحتوي على تسعة مدافئ.

المنزل
المنزل
شرفة القصر
شرفة القصر
غرفة النوم
غرفة النوم
غرفة المعيشة
غرفة المعيشة
غرفة
غرفة

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة