تقارير: بايرن ميونخ يفتقد كومان وجوريتسكا أمام يونيون برلين للإصابة

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 10:50 م
تقارير: بايرن ميونخ يفتقد كومان وجوريتسكا أمام يونيون برلين للإصابة كومان وجوريتسكا
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية عن احتمالية غياب الثنائي كينجسلي كومان وليون جوريتسكا، عن المشاركة مع بايرن ميونخ، في مواجهة مضيفه يونيون برلين، باللقاء الذي سيقام غدا السبت، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من الدوري الألماني.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية أن النمساوي مارسيل سابيتزر سوف يكون بديل جوريتسكا في مباراة الغد أمام يونيون برلين، بعد توقف اللاعب الألماني عن التدريب اليوم بسبب مشكلة في قدمه.

كما أوضحت الصحيفة أيضا أن الجناح الفرنسي كومان توقف أيضآ عن التدريب اليوم بعد 28 دقيقة فقط من انطلاقه، وأن مشاركته ضد يونيون برلين محل شك كبير.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن بوروسيا دورتموند الوصيف، فيما يتواجد يونيون برلين في المركز الخامس برصيد 16 نقطة.

وكان بايرن ميونخ قد تعرض للخسارة الأكبر في تاريخه منذ 43 عاما، وذلك عقب الهزيمة بنتيجة 5-0 أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، ضمن مواجهات كأس ألمانيا فى الموسم الحالى 2021 - 2022، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الأربعاء الماضي، على ملعب " بروسيا بارك".

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات أن بايرن ميونخ خسر بفارق 5 أهداف للمرة الأولى منذ عام 1978، حيث تعرض للهزيمة أمام كايزر سلاوتيرن بخماسية دون رد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة