عمدة لندن يحتفل بتألق محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الحالى

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 04:42 م
عمدة لندن يحتفل بتألق محمد صلاح مع ليفربول فى الموسم الحالى محمد صلاح وعمدة لندن
كتبت: نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفل صادق خان، عمدة لندن، بالدولى المصري محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، حيث قام بتغير صورة الحساب الرسمي له عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ووضع صورة له مع النجم المصري.
 
خان
 

ويقدم محمد صلاح  أداء أكثر من رائع خلال مباريات الموسم الحالي، مما دفع العديد من الخبراء والنقاد في كرة القدم العالمية يرشحونه للفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2021، وهي الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" من كل عام لأفضل لاعب في العالم.

وينافس صلاح على الكرة الذهبية العديد من النجوم الآخرين الذين تألقوا بشكل كبير خلال هذا العام، على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما نجم ريال مدريد، والبولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ، والإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي، إلى جانب الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان والبرتغالي كريستياتو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد.

محمد صلاح تجاوز ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق، وبات الهداف التاريخي للأفارقة في الدوري الإنجليزي، حيث وصل النجم المصري، للهدف الـ 107 متجاوزاً الفيل الإيفواري صاحب الـ 104 هدفاً.
كما أصبح صلاح أول لاعب يسجل في 10 مباريات متتالية مع ليفربول بكل المسابقات، وأول لاعب يسجل هاتريك في أولد ترافورد بتاريخ الدوري الإنجليزي، والأول في كل المسابقات منذ الظاهرة رونالدو في 2003.
 
وبات صلاح أيضا أكثر لاعب ساهم فى الأهداف بالدورى الإنجليزى هذا الموسم (10 أهداف + 5 أسيست)، كما يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف بعد 9 جولات.

ويعتلى قائمة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى (بيج 5)، برصيد 10 أهداف بالتساوي مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي.

كانت تقارير صحفية أكدت أن نادى ليفربول الإنجليزى لديه استعداد لمنح محمد صلاح مهاجم الفريق راتبا ضخما لإقناعه بتجديد عقده والبقاء داخل جدران الآنفيلد، حيث ينتهى عقد النجم المصرى محمد صلاح مع ليفربول فى يونيو 2023، ولا يزال هناك مفاوضات من الجانبين على خطوة التجديد، ولم يصل الطرفان لاتفاق حتى الآن، بسبب قيمة الراتب الأسبوعى.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة