أكرم القصاص - علا الشافعي

Troll Football تقحم الأهرامات داخل ملعب الأنفيلد للاحتفاء بمحمد صلاح

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:19 م
Troll Football تقحم الأهرامات داخل ملعب الأنفيلد للاحتفاء بمحمد صلاح الاهرمات تغزو الأنفيلد
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في صورة جديدة نشرتها Troll Football إحدى أشهر صفحات كرة القدم في العالم، أقحمت فيها الأهرامات المصرية داخل ملعب الأنفيلد العريق لنادي ليفربول الإنجليزي، في إشارة للتألق المستمر الذي يظهر به لاعب الريدز الفرعون المصري محمد صلاح.

يأتي تلك الصورة بعد تألق الفرعون المصري محمد صلاح اليوم، أمام نادي مانشستر سيتي، وتسجيله لهدف عالمي في شباك السيتي بعد مراوغة خط الدفاع بالكامل واسكانها في الشباك بقدمه اليمني، وهو ما وصفه الكثيرون بالأفضل في العالم خلال الوقت الحالي.

بوست الصفحة
بوست الصفحة

وسرعان ما حظيت الصورة التي نشرتها الصفحة الشهيرة عبر موقع تويتر، إعجاب الكثيرين، بعد إقحامهم الحضارة المصرية وتشبيه الأهرامات للاعب المصري التي اقتحمت الملعب العريق للنادي الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هدفا خرافيا بعد 3 مراوغات للاعبي السيتي في الدقيقة 76، قبل أن يتعادل كيفين دي بروين للسيتي في الدقيقة 80 لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

وسجل محمد صلاح الهدف بمهارة رائعة، إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

FAykZ8DVgAYA8zw
 

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة