أكرم القصاص - علا الشافعي

بيولي: ميلان تعافى من خسارة أتلتيكو وزلاتان بإمكانه اللعب للأبد

الأحد، 03 أكتوبر 2021 01:21 ص
بيولي: ميلان تعافى من خسارة أتلتيكو وزلاتان بإمكانه اللعب للأبد بيولي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق ميلان، صعوبة مواجهة أتالانتا، بالمباراة المقرر لها مساء الأحد، في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإيطالي، مشيرا إلى أن فريقه تعافى جيدا من آثار الخسارة أمام أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: "المباراة مهمة للغاية أمام فريق يتواجد بدوري الأبطال لـ4 سنوات، تحضّرنا لها بالاهتمام المطلوب".

وأضاف: "كان لدينا الأيام المناسبة للتعافي من الهزيمة أمام أتليتكو، الفريق بخير، لقد مررنا بمثل هذه الفترة ونعرف كيفية التعامل مع هذه الصعوبات حتى أننا أكثر وعيا بأنفسنا".

وتابع: "أعتقد أنه في السنوات الأخيرة لم يكن لدى أتالانتا دائمًا الإيقاع المعتاد في مبارياته الأولى، إنهم بخير، لقد فازوا يوم الأربعاء، كانت مباراتهم ضد إنتر ميلان رائعة، فهم فريق قوي من جميع الجوانب".

وعن خط الوسط، قال: "لدى 3 لاعبين أساسيين في خط الوسط، اثنان سيلعبان من البداية وواحد خلال المباراة، تونالي جيد جدًا، بن ناصر جيد جدًا وفرانك كيسي على ما يرام، سنرى غدًا".

وعن احتفال النجم إبراهيموفيتش بعيد ميلاده الـ40، قال: "لا أعرف كم عدد السنوات التي لا يزال بإمكان زلاتان اللعب فيها، من خلال ما أراه يمكنني القول أيضًا أنه سيكون قادرًا على اللعب إلى الأبد، مع هذه العقلية يتغلب على أي صعوبة، لديه دافع لا يصدق وأيضًا العزيمة والعاطفة".

وعن الوافد الجديد ميسياس جونيور، قال: "غدًا سيكون لدينا أخيرًا ميسياس، سوف يمنحنا الرضا، إنه لاعب من حيث الجودة والكثافة والسرعة".

وعن فريق أتالانتا، قال: "ما زلت أعتقد أنه كلما زادت جودة الخصوم كلما اقتربوا من مرماك بتالي كلما زادت معاناتك، سنحاول لعب مباراة قوية، ستكون هناك صعوبات في المرحلة الدفاعية لكلا الفريقين، هذا ما أعتقده".

واختتم قائلا عن خط هجومه: "أداء لياو وريبيتش مهم حقا، إنهما لاعبان مختلفان تمامًا عن جيرو و زلاتان، إنهما يبليان بلاءً حسنا، وأنا سعيد جدًا بهما، إنهما دائمًا متاحان ومستعدان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة