أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل حريق هائل داخل مول شهير بالبحيرة تسبب في احتراق واجهة المول والطابق الثالث

الأحد، 03 أكتوبر 2021 12:34 ص
تفاصيل حريق هائل داخل مول شهير بالبحيرة تسبب في احتراق واجهة المول والطابق الثالث
البحيرة ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، حريقا هائلا في أحد مولات الملابس الشهيرة، حيث دفعت الحماية المدنية بعدد من سيارات المطافىء وسيارات الإسعاف للسيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة، وتمكنت قوات الحماية المدينة في البحيرة برئاسة العميد محمد بلبع، من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للأماكن المجاورة. 
 
ووجه مدير أمن البحيرة اللواء أحمد عرفات، بانتداب الأدلة الجنائية لمعرفة سبب الحريق وتحرير المحضر اللازم بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.
 
وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص بحالات اختناق وجرى نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، دون أن ينجم عن أي حالة وفاة وكشف تقرير المعاينة الأولى للحادث، عن أن الحريق نشب نتيجة ماس كهربائي، بالإضافة إلى أنه طال واجهة المول والطابق الثالث منه فقط.
 
وكانت قد تلقت قوات الحماية المدنية في محافظة البحيرة إخطارا من شرطة النجدة بنشوب حريق ضخم في مول ملابس شهير، في منطقة البنوك بمدينة دمنهور جدير بالذكر أن مدينة دمنهور كانت قد شهدت في 19 سبتمبر الماضي حريقا هائلا بمركز طبي، أسفر عن إصابة 13 شخصا بحروق متفرقة بأنحاء الجسم، نتيجة انفجار اسطوانة أكسجين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة