حظك اليوم الأحد 3/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعترف بأخطائك

الأحد، 03 أكتوبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 3/10/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اعترف بأخطائك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

النشاط والحيوية من أهم ما يميز مواليد برج الحمل، فمبدأهم فى الحياة لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد، وهو ما يجعلهم ينجزون الكثير من المهام على مدار اليوم، كما أنهم شخصيات لديها القدرة على تحمل المسئولية بشكل كبير، ويحرصون على مساندة أفراد عائلتهم والتواجد بجوارهم بشكل دائم، ومن مشاهيره شيرى عادل، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

لديك الكثير من المهام التى يطلب منك رؤسائك إنجازها فى وقت محدد، حاول أن تضع لنفسك جدول تحدد فيه المهام المطلوبة منك، وابتعد عن المحادثات الجانبية مع زملائك حتى لا تضيع وقتك، وتتعرض للخصومات من رؤسائك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

لقد تفاقمت الأمور بينك وبين شريك حياتك فى الفترة الأخيرة بسبب خلاف بسيط، حاول ان تتخلى عن كبريائك و لا تلوم شريكك على رد فعله، ولكن حاسب نفسك على أخطائك، حتى لا تتعقد الأمور بينكما.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى تنظيم وقتك وساعات نومك، لذلك لا تفرط فى تناول المشروبات التى تحتوى على الكافيين، وخاصة فى الليل، حتى لا تتسبب فى سهرك، وتستطيع ان تحصل على قسط من الراحة فى نهاية يومك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة المقبلة

حاول أن تحرص على إرضاء عائلتك فى الفترة المقبلة، لقد أهملتهم طوال الفترة الماضية، وتذكر أنهم يقفون بجانبك فى أى موقف تتعرض له، لذلك من حقهم عليك التواجد بجوارهم ومساندتهم فى كل الأوقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة