سلطنة عُمان تفعل خطة الطوارئ وتعلن إجازة ليومين جراء إعصار "شاهين".. قطع الحركة فى شوارع مسقط.. السلطنة تؤجل جميع الرحلات من وإلى مطار مسقط.. انقطاع الكهرباء عن عدد من المناطق.. واثنان مفقودان (فيديو وصور)

الأحد، 03 أكتوبر 2021 12:30 م
سلطنة عُمان تفعل خطة الطوارئ وتعلن إجازة ليومين جراء إعصار "شاهين".. قطع الحركة فى شوارع مسقط.. السلطنة تؤجل جميع الرحلات من وإلى مطار مسقط.. انقطاع الكهرباء عن عدد من المناطق.. واثنان مفقودان (فيديو وصور) إعصار شاهين
إيمان حنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسبب الإعصار شاهين فى رفع حالة الطوارئ فى سلطنة عمان، ووفق ما أوضحت المديرية العامة للأرصاد الجوية في سلطنة عمان أن الإعصار المداري "شاهين" تقدر سرعته حول المركز بـ 64 عقدة (116 كم/ ساعة)، ومن المحتمل أن يستمر الإعصار المداري في حركته باتجاه سواحل محافظة شمال الباطنة، فيما أصدرت السلطات تحذيرات للمواطنين أمس واليوم بهذا الشأن. وفق وكالة الأنباء العمانية .

وقد تسبب الإعصار فى قطع الحركة في شوارع محافظة مسقط عدا طريق مسقط السريع وسوف يسمح لحركة الحالات الطارئة والإنسانية إلى حين مرور الإعصار (شاهين) وانتهاء تأثيراته على محافظة مسقط لتزايد الحركة غير الضرورية وتحركات المركبات والأفراد وما يسببه من حالات احتجاز للمركبات.

وقد تم تسجيل حالتين مفقودين فقدان أحدهما لطفل في تجمعات مائية وانجراف آخر بداخل مركبته بولاية العامرات.

 

 

61594b3d423604414663684c
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة