أكرم القصاص - علا الشافعي

فريق شبابي بالأقصر يطلقون مبادرة لبيع الأدوات المدرسية بسعر التكلفة.. صور

الأحد، 03 أكتوبر 2021 02:31 م
فريق شبابي بالأقصر يطلقون مبادرة لبيع الأدوات المدرسية بسعر التكلفة.. صور مبادرة لبيع الأدوات المدرسية بسعر التكلفة جنوب الأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

في لفتة مميزة أطلقت مؤسسة شبابية بقرية أصفون المطاعنة بمدينة إسنا جنوب الأقصر، مبادرة لطلاب المدارس، حيث تقوم هذه المبادرة ببيع الأدوات المدرسية مخفضة السعر لمساعدة جميع الأسر في تعليم أولادهم.

وقام شباب القرية بإقامة معرض أدوات مدرسية، حيث يقول مصطفي الصادق رئيس مجلس امناء المؤسسة صعيد وأحد الشباب بالقرية، أن هذا المبادرة مقامة لمدة أسبوع لتخفيف الأعباء علي الأهالي بقرية أصفون المطاعنة وجميع القرى المجاورة والمبادرة مشيرًا إلى أن ذلك تماشيًا مع مبادرة حياة كريمة، مؤكداً على عمل مبادات مجتمعية بالقري المجاوره في جميع المناسبات تخفيفا علي اعباء المواطنين وتماشيا مع مبادرة رئيس الجمهورية حياة كريمة لتطوير الريف المصري.

ويقول محمود سليمان مؤسس فريق منارة اصفون، أن المعرض لاقى إقبال كبير من أهالي القرية، على أن يتم عمله في القري المجاورة خلال الأيام المقبلة وسوف يمكث المعرض لمدة خمس أيام في كل قرية، مشيرًَا إلى أنها تتم تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ويقول عثمان العريان مدير تنفيذي جمعيه التنميه الريفيه المتكاملة باصفون، أن القري والنجوع في صعيد مصر مليء بالمواهب والنوابغ في التعليم ويحتاجون فقط لمن ينظر اليهم والاهتمام بهم، مشيرًا إلى أن هذه المبادرة تخفف الأعباء على أولياء الأمور في الصعيد حيث تبيع المستلزمات المدرسية بسعر التكلفه او اقل  حتى يستطيع الجميع الحصول علي مستلزماته المدرسية. ويضيف عثمان العريان ان المبادرة لاقت اقبال كبير من الاهالي حيث شارك عدد كبير من المتطوعين وخاصا تلاميذ المدارس قاموا بالتطوع لمده اسبوع متواصل.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة