أكرم القصاص - علا الشافعي

كيروش يرفع حالة الطوارئ فى المنتخب لتحقيق حلم المونديال.. مشاهدة مباريات ليبيا للتعرف على نقاط القوة والضعف.. محاضرات مكثفة للاعبين.. ويوجه رسالة: "قميص منتخب مصر شرف كبير ولا بديل عن الفوز لإسعاد الجماهير"

الأحد، 03 أكتوبر 2021 12:44 م
كيروش يرفع حالة الطوارئ فى المنتخب لتحقيق حلم المونديال.. مشاهدة مباريات ليبيا للتعرف على نقاط القوة والضعف.. محاضرات مكثفة للاعبين.. ويوجه رسالة: "قميص منتخب مصر شرف كبير ولا بديل عن الفوز لإسعاد الجماهير" كيروش
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، حالة الطوارئ داخل معسكر الفراعنة استعدادا لخوض مباراتى ليبيا فى تصفيات كأس العالم يومى 8 و11 أكتوبر الجارى، حيث يرغب الخواجة فى تحفيظ اللاعبين فكره وخطة اللعب لتحقيق الفوز فى المباراتين وتصدر المجموعة.

نقاط القوة والضعف فى المنافس

 

 
يعكف كارلوس كيروش وجهازه المعاون على دراسة منتخب ليبيا بدقة كبيرة لتحديد مراكز القوة والضعف فى الفريق المنافس، بهدف السيطرة على نقاط القوة واستغلال نقاط الضعف وبالتالى تحقيق الفوز فى مباراة الجمعة المقبل لمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة.
 
وشاهد الجهاز الفنى للمنتخب مباريات منتخب ليبيا مع انجولا والجابون ووضع يده بشكل كبير على كل معالم وملامح الفريق المنافس.
 

محاضرات مكثفة للاعبين

 
 
كما قرر كيروش تكثيف محاضراته واجتماعاته مع اللاعبين، بهدف تحفيظهم فكره وخطة اللعب أمام ليبيا، خاصة أن المباراة تعتبر الأولى له مع المنتخب بشكل رسمى بعد ودية ليبيريا، ويرغب كيروش فى التخلص من أزمة ضيق الوقت لتحفيظ اللاعبين فكره.
 
 

رسالة للاعبين

 
ويحرص كيروش على توجيه رسالة للاعبين فى جميع الاجتماعات والمحاضرات، بالتأكيد على أن ارتداء قميص منتخب كبير بحجم مصر هو شرف كبير لأى لاعب، وأنه لا بديل عن تحقيق الفوز والقتال فى الملعب لتحقيق حلم التأهل للمونديال وإسعاد الجماهير المصرية التى تعشق كرة القدم.
 
وتضم القائمة 24 لاعبا هم: 
 
حراسة المرمى: محمد الشناوي و محمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحى.
 
الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر ابراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.
 
الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي.
 
الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.
 
الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة