ليفاندوفسكي ومولر يقودان بايرن ميونخ ضد أينتراخت فرانكفورت بالبوندزليجا

الأحد، 03 أكتوبر 2021 04:55 م
ليفاندوفسكي ومولر يقودان بايرن ميونخ ضد أينتراخت فرانكفورت بالبوندزليجا بايرن ميونخ
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوليان ناجلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، تشكيل مواجهة ضيفه أينتراخت فرانكفورت، التي تنطلق في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات المرحلة السابعة من بطولة الدوري الألماني للموسم الحالي.

ويخوض البايرن مباراة اليوم رافعا شعار " لا بديل عن الفوز"، لمواصلة النتائج والعروض الجيدة والحفاظ على صدارة الدوري الألماني.

ويتصدر فريق بايرن ميونخ، جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 16 نقطة، جمعهما من 6 مباريات ما بين 5 إنتصارات وتعادل وحيد، في المقابل، يسعى فرانكفورت إلى تحقيق مفاجأة اليوم أمام البافاري للخروج من النفق المظلم في ظل نتائجه غير الجيدة، مما جعل يدخل منطقة الخطر، حيث إنه يحتل المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط.

بايرن ميونخ
 

حراسة المرمى: مانويل نوير

خط الدفاع: أوباميكانو - سولي - لوكاس هيرنانديز - ألفونسو ديفيز

خط الوسط: كيميتش - جوريتسكا - ليروي ساني

خط الهجوم: جنابري - مولر - ليفاندوفسكي

تشكيل بايرن ميونخ
تشكيل بايرن ميونخ

وتقابل الفريقان في 100 مواجهة سابقة بالدوري الألماني، شهدت تسجيل الفريق البافاري 203 هدفًا، وحقق 55 انتصارا فيما فاز آينتراخت فرانكفورت في 23 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 22 مباراة.

وفاز بايرن ميونخ على آينتراخت فرانكفورت في آخر 12 مواجهة جمعت بينهما في أليانز أرينا، كما يحتفظ الفريق البافاري بسجل خالٍ من الهزائم على أرضه في آخر 30 مباراة في البوندسليجا (25 انتصارًا و5 تعادلات).

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة