أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد مان سيتي.. شكوى من السيتي بسبب واقعة بصق مشجع الريدز

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:40 م
ليفربول ضد مان سيتي.. شكوى من السيتي بسبب واقعة بصق مشجع الريدز جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن إدارة نادي مانشستر سيتي قدمت شكوى رسمية إلى نظيرتها في ليفربول، بعد بصق أحد مشجعي الريدز على الطاقم الفني للفريق، خلال مواجهة الفريقين، التي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2، على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

ذكرت شبكة "سكاي سبورت" أن موظفي مانشستر سيتي قدموا شكوى رسمية، بعد أن زعموا أن الجهاز التدريبي، قد تعرض للبصق من قبل مشجع الريدز، الذي كان جالسًا بالقرب منهم، خلال أحداث الشوط الثاني من اللقاء، ويُعتقد أن الحادث تم التقاطه بالكاميرات. 

وأشارت الشبكة الإخبارية، إلى أن التحقيق جار حاليا من قبل إدارة ليفربول، والتي تنوي معاقبة المشجع حال ثبوث قيامه بهذا الأمر.

من جانبه علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، على حادثة المشجع بعد نهاية المباراة قائلا: "لم أر ذلك لكنهم أخبروني، أنا متأكد أن ليفربول سيتخذ إجراءً بشأن هذا الشخص، ليفربول أكبر من هذا، في كل ناد يرتكب بعض الناس تصرفات سيئة بسبب العاطفة، عليك أن تتحكم في نفسك".

ليفربول ضد مان يونايتد

في الشوط الثاني، بدأت الإثارة حين قدم النجم المصري محمد صلاح فاصلا مهاريا وراوغ أكثر من لاعب، وأهدى ساديو ماني تمريرة سحرية، سجل منها هدف ليفربول الأول في الدقيقة 59، ليرفع المهاجم السنغالي رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم والهدف الـ99 في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وتعادل فيل فودين للسيتي في الدقيقة 69 إثر تمريرة حاسمة من البرازيلي جابرييل جيسوس.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 بمهارة رائعة إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف مانشستر سيتي الثاني في الدقيقة 80 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها في جسد جويل ماتيب وتسكن مرمى أليسون.

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة