ليفربول ضد مان سيتي.. كاراجر: لا يوجد أفضل من محمد صلاح فى العالم حاليا

الأحد، 03 أكتوبر 2021 11:50 م
ليفربول ضد مان سيتي.. كاراجر: لا يوجد أفضل من محمد صلاح فى العالم حاليا ليفربول ومانشستر سيتي
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جيمي كاراجر، نجم ليفربول السابق، أنه لا يوجد لاعب في العالم بالوقت الحالي أفضل من النجم المصري محمد صلاح، بعد تألقه في تعادل الريدز 2-2 أمام مانشستر سيتي، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

وقال كاراجر عن محمد صلاح، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "لا أعتقد أن هناك أي شخص يلعب بشكل أفضل من محمد صلاح في العالم أو في أوروبا بالوقت الحالي، سجله في بداية هذا الموسم رائعًا للغاية".

وعن تجديد عقد محمد صلاح قال كاراجر: "لا يستطيع ليفربول تحمل استمرار وضع عقده الحالي، مع التهديد بفقدانه بعد انتهاء الموسمين المقبلين".

واختتم قائلا عن صلاح: "أعرف الوضع الذي يمر به ليفربول، ليست لديهم الموارد المالية لمانشستر سيتي، عندما تفكر في الأجور التي يعطونها، لكن في الوقت الحالي، يلعب صلاح مثل أي شخص آخر في كرة القدم الأوروبية".

ليفربول ضد مان سيتي

في الشوط الثاني، بدأت الإثارة حين قدم النجم المصري محمد صلاح فاصلا مهاريا وراوغ أكثر من لاعب ويهدي ساديو ماني تمريرة سحرية، يسجل منها هدف ليفربول الأول في الدقيقة 59، ليرفع المهاجم السنغالي رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم والهدف الـ99 في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وتعادل فيل فودين للسيتي في الدقيقة 69 إثر تمريرة حاسمة من البرازيلي جابرييل جيسوس.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 بمهارة رائعة إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

ونجح البلجيكي كيفن دي بروين في تسجيل هدف مانشستر سيتي الثاني في الدقيقة 80 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء، غيرت اتجاهها في جسد جويل ماتيب وتسكن مرمى أليسون.

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة