ليفربول ومانشستر سيتي.. أوبتا تكشف عن رقم خرافي لـ محمد صلاح

الأحد، 03 أكتوبر 2021 07:21 م
ليفربول ومانشستر سيتي.. أوبتا تكشف عن رقم خرافي لـ محمد صلاح محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "أوبتا" العالمية عن رقم مميز لنجمنا المصري محمد صلاح المتألق بشكل كبير مع ليفربول بعد أن صنع هدفا وسجل آخر في تعادل فريق  2-2 ضد مانشستر سيتي، فى المباراة التى تجمعهما على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي، لتصبح النتيجة 2-1 للريدز.

ووفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن صلاح سجل 9 وصنع (3) هذا الموسم  من تسع مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم في جميع المسابقات، أكثر من أي لاعب آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح الهدف بمهارة رائعة إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

ودخل ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح مباراة في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز السادس.

ويسعى ليفربول لاستعادة الانتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد أن فرض برينتفورد الصاعد هذا الموسم التعادل 3-3 في الجولة الماضية، في حين ثار السيتي من تشيلسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، وتغلب عليه بهدف دون مقابل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة