أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يتفوق على رياض محرز في المواجهات المباشرة.. إنفوجراف

الأحد، 03 أكتوبر 2021 02:45 م
محمد صلاح يتفوق على رياض محرز في المواجهات المباشرة.. إنفوجراف صلاح ومحرز
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل فريق مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على ليفربول، اليوم الأحد، على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" في الخامسة والنصف مساء اليوم، في مباراة تشهد مواجهة مميزة بين الثنائي العربي الأبرز في الملاعب الأوروبية، محمد صلاح نجم ليفربولن والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي.

ويدخل ليفربول مباراة اليوم برصيد 14 نقطة، بفارق نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب، وكما تفوق الريدز على السماوي، يدخل نجم منتخبنا محمد صلاح مباراة اليوم متفوقًا على بطل أفريقيا رياض محرز في المواجهات المباشرة، حيث يلتقي الثنائي وجهًا لوجه للمرة السادسة في الدوري الإنجليزي.

وشهدت مواجهات الثنائي العربي مشاركة رياض محرز بألوان ليستر سيتي ومانشستر سيتي أمام ليفربول صلاح منذ موسم 2017/2018 حتى الموسم الجاري، ونجح الفرعون في تسجيل 3 أهداف بواقع ثلاثة أهداف أمام ليستر وهدف وحيد أمام السيتي في وجود محرز الذي لم يهز شباك الريدز في وجود صلاح.

ونستعرض في الإنفوجراف التالي ملخص مواجهات صلاح ومحرز في الدوري الإنجليزي التي تشهد تعادلا في النتائج، وتفوقًا ملحوظًا لنجم الريدز على المستوى الفردي..

مواجهات محمد صلاح ورياض محرز
مواجهات محمد صلاح ورياض محرز

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة