أكرم القصاص - علا الشافعي

أصالة من الشارقة: أول حفلة أغنى فيها وأنا حبيبة لفائق حسن

السبت، 30 أكتوبر 2021 03:20 م
أصالة من الشارقة: أول حفلة أغنى فيها وأنا حبيبة لفائق حسن أصالة و زوجها فائق حسن
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيت النجمة أصالة، حفلا غنائيا فى الشارقة بالإمارات، أمس الجمعة، ضمن موسم حفلات خورفكان، وقدمت أصالة خلال الحفل باقة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة.

وأعربت أصالة خلال الحفل عن سعادتها الشديدة لغنائها للمرة الأولى أمام الشاعر العراقي فائق حسن بعد زواجهما، وقالت اليوم بدنا ننبسط بس. قلكن ليه؟ لأنه  هذه أول حفلة أنا أغني فيها وأنا حبيبة لفائق حسن".

 

يذكر أن أصالة نصرى كانت أعلنت عن زواجها من فائق حسن، مدير أعمال الفنان ماجد المهندس، في سبتمبر الماضى، ونشرت صورة لهما على حسابها على إنستجرام.

وتعيش النجمة أصالة حالة من النشاط الفنى، بعد إعلان زواجها من الشاعر العراقى فائق الحسن ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس بعد مرور أكثر من عام ونصف من انفصالها عن المخرج طارق العريان.

وكانت النجمة أصالة قد ظهرت في فيديو رفقة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن وهما يرقصان، وبدت النجمة سعيدة في لقطة رومانسية جمعتها مع زوجها وهما في تناغم تام.

وتفاعل عدد كثير من المتابعين على الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل الإجتماعى بشكل كبير متمنين للزوجين الفرح، وقد ظهرت أصالة بفستان باللون الأبيض طويل، وطغت الرومانسية على المشهد مع زوجها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة