التليفزيون هذا المساء.. كيف انخفضت أسعار الطماطم والبصل والفلفل فى سوق الإسماعيلية

السبت، 30 أكتوبر 2021 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء.. كيف انخفضت أسعار الطماطم والبصل والفلفل فى سوق الإسماعيلية التليفزيون هذا المساء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الجمعة، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.


 

"كله بـ5 جنيه".. كيف انخفضت أسعار الطماطم والبصل والفلفل فى سوق الخضار بالإسماعيلية
 

أجرى "تليفزيون اليوم السابع"، بثًا مباشرًا من داخل سوق الجمعة للخضروات بمدينة الإسماعيلية للتعرف على أسعار الخضراوات اليوم الجمعة، والذى شهد انخفاضا فى أسعار بعض الخضروات، خاصة الطماطم، التى انخفضت سعرها إلى 5 جنيهات للفرز الأول و3 ونص فرز تانى.

 

 

وقال محمود الحجراوى، أحد تجار سوق الجمعة، إن أسعار الخضروات اليوم فى سوق الإسماعيلية، سجلت طماطم بـ 5 جنيهات والكوسة بـ 5 جنيهات والفلفل بـ 5 جنيهات والباذنجان بـ 5 جنيهات والبصل بـ 5 جنيهات والجزر بـ 10 جنيهات والبامية بـ 20 جنيها، والليمون بـ 10 جنيهات والفاصوليا بـ 15 جنيها.

 

وأضاف أن سعر حزمة الخضرة مثل البقدونس، الكسبرة، الشبت 50 قرشًا والجرجير 75 قرشًا والكرفس 150 قرشًا، والملوخية جنيهين للحزمة، والفلفل الألوان 25 جنيهًا، والباذنجان الرومي 5 جنيهات.

 

وأكد التجار أن سعر المانجو نعومي، من 20 جنيه إلي 40 جنيه، والعويس بـ 40 جنيه، وهم آخر نوعين متواجدين في السوق، والموز بـ 10 جنيه والبلح من 8 إلي 10 جنيه والتفاح بـ 15 جنبه والعنب بـ 15جنيه والجوافة بـ 6 جنبه والبرتقال بـ 6 جنيه، ووالرمان بـ5 والكاكا بـ 15جنيه.


 

محافظ البحر الأحمر: لدينا تمركزات للأوناش وسيارات شفط وإسعاف لمواجهة السيول
 

أكد اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، أن المحافظة لديها شكلين من أشكال العمل والاستعدادات في حالة وجود الأمطار أو السيول بصفة عامة، موضحا أن المحافظة تمتد 1080 كيلو على ساحل البحر الأحمر ولدينا مخرات سيول وتم عمل جهد كبير فيها من وزارة الرى والموارد المائية.

 

وأضاف محافظ البحر الأحمر، في تصريحات لبرنامج اليوم، المذاع على قناة دى أم سى، أن المحافظة مستعدة لحدوث سيول وهذا وارد كما حدث العام الماضى في 20 أكتوبر، ونبدأ الاستعدادات من مدينة الزعفرانة.

 

وتابع محافظ البحر الأحمر: لدينا تمركزات للأوناش وسيارات الشفط المياه وسيارات الإسعاف تغطى تمركزات معينة على الطريق وتساعدنا فيها الهيئة العامة للبترول في رأس غارب والزعفرانة، ولدينا 7 مدن نتعامل معهم من خلال تمركزات متفق عليها لتجمعات المياه لعمليات الشفط، ونراجع كابلات الكهرباء، للتأكد من أنه لا يوجد كابلات كهرباء مكشوفة.

حياة كريمة بدمياط : إجراء كشف وأشعة وتحاليل للمواطنين بالمجان ضمن قوافل طبية
 

أكد السيد عبد العاطى، منسق مبادرة حياة كريمة في دمياط، أن القوافل الطبية التي تطلقها المبادرة في محافظة دمياط تتضمن كشف مجانى للعديد من التخصصات الطبية، بجانب إجراء أشعة وتحاليل للمواطنين بالمجان، وتغطى معظم المناطق بالمحفظة.

 

وأضاف منسق مبادرة حياة كريمة في دمياط، في تصريحات لبرنامج المبادرة، المذاع على قناة إكسترا نيوز، أن الخدمة تصل للناس لمقر إقامتهم دون اى معاناة أو مجهود من المواطن.

 

وتابع منسق مبادرة حياة كريمة في دمياط، : ما يحدث لا يوجد دولة على مستوى لعالم يمكن أن تنفذ ما نفذته مصر وما تنفذه وما ستنفذه خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة