أكرم القصاص - علا الشافعي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يحافظ على الصدارة

السبت، 30 أكتوبر 2021 10:32 م
ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يحافظ على الصدارة محمد صلاح
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حافظ النجم المصري محمد صلاح على صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، رغم غيابه عن التهديف في تعادل فريقه ليفربول أمام ضيفه فريق برايتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "آنفيلد"، ضمن مواجهات الجولة العاشرة من منافسات البريميرليج للموسم الحالي.

ويتواجد محمد صلاح على رأس صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، بفارق 3 أهداف عن المهاجم جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، الذي فشل في التسجيل في خسارة فريقه أمام أرسنال بثنائية.

ويأتي في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، برصيد 6 أهداف قبل مواجهة فريقه مساء الأحد أمام أستون فيلا، بالمشاركة مع السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، الذي سجل هدفا أمام برايتون.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

ويأتي في المركز الخامس بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي عدد كبير من اللاعبين برصيد 4 أهداف، أبرزهم: كريستيانو رونالدو وبرونو فيرناندز وماسون جرينوود (مانشستر يونايتد)، إسماعيلا سار (واتفورد)، دييجو جوتا وروبرتو فيرمينو (ليفربول)، بيير إيمريك أوباميانج (أرسنال)، هيونج-مين سون (توتنهام هوتسبير).

ولم يتمكن محمد صلاح من التسجيل هذا الموسم أمام فريقي بيرنلي وبرايتون فقط من الـ10 فرق التي واجهها ليفربول حتى الآن.

وكان محمد صلاح قد سجل ثلاثية "هاتريك" في انتصار ليفربول المدوي على مانشستر يونايتد يوم الأحد الماضي في الجولة التاسعة من البريميرليج.

وانفرد محمد صلاح بصدارة هدافي اللاعبين الأفارقة في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 107 أهداف، بعد الثلاثية التي سجلها في شباك اليونايتد، متفوقا على الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق الذي أحرز 104 أهداف.

ترتيب هدافي الدوري الانجليزي
ترتيب هدافي الدوري الانجليزي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة