كسرها بـ"منجل".. تفاصيل تعدي عاطل على صيدلية وتهديد أصحابها بالمحلة (فيديو)

السبت، 30 أكتوبر 2021 03:33 م
كسرها بـ"منجل".. تفاصيل تعدي عاطل على صيدلية وتهديد أصحابها بالمحلة (فيديو)
الغربية مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بثا مباشراً من داخل صيدلية الدكتورة إيمان ابراهيم بقرية بشبيش مركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، والتي شهدت قيام أحد العاطلين باقتحام الصيدلية حاملا منجل في يده وتكسير الصيدلية، وتهديد العاملين فيها بالقتل.

وقالت الدكتورة إيمان ابراهيم صاحبة الصيدلية لـ اليوم السابع أنها فوجئت أمس بالمتهم يدخل بشكل مفاجئ الصيدلية في حالة هياج حاملا منجل في يده، وطلب منها قطرة لعينه.
 
 
وأضافت أنها قامت بإعطاء المتهم القطرة ولم ينصرف بل قام بالتعدي على الصيدلية وتكسير زجاج الصيدلية وتكسير شاشة الكمبيوتر وتهديدهم بالقتل.
 
وأشارت أن مساعدها حاول تهدئة المتهم ولكن دون جدوى، وظل يهددهم بالقتل، مشيرة أنها قامت بالصراخ واستغاثت بالمواطنين الماره بالشارع ولكن قام المتهم بتهديدهم بالقتل حال الاقتراب من الصيدلية.
 
وتابعت أن المتهم انصرف وعاد مرة أخرى حاملا عصا خشبية قاصدا تكسير الصيدلية، وعندما حاول أحد الجيران اعتراضه قام المتهم بضربه على رأسه وإصابته بنزيف، مؤكدة أن الأهالي تمكنوا من ضبطه والتعدي عليه بالضرب وفر هارباً.
 
وأشارت أنها حررت محضراً بالواقعة بمركز شرطة المحلة، مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم، خاصةً وأنه قد يتعرض لها في أي وقت.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة