مواطن يسترد تحويشة العمر الضائعة من تاكسى بالعاشر بعدما فقد الأمل.. 220 ألف جنيه كانت فى شيكارة وقعت من شنطة السيارة.. والمواطن الأمين يعيد المبلغ لصاحبه بعد العثور عليه عبر فيس بوك.. فيديو

السبت، 30 أكتوبر 2021 11:42 م
مواطن يسترد تحويشة العمر الضائعة من تاكسى بالعاشر بعدما فقد الأمل.. 220 ألف جنيه كانت فى شيكارة وقعت من شنطة السيارة.. والمواطن الأمين يعيد المبلغ لصاحبه بعد العثور عليه عبر فيس بوك.. فيديو
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

موقف صعب تعرض له مواطن من مدينة العاشر من رمضان، جمع تحويشة عمرة و باع ما يملكه من أشياء ومشغولات ذهيبة تخص زوجته واقترض من أهله، لجمع مبلغ متبق لشراء منزل صغير لأسرته، إلا أنه فقد ذلك المبلغ وهو عائد من قريته بكفر الشيخ إلى العاشر من رمضان.

 

روى السيد جلال صاحب المبلغ المفقود لـ"اليوم السابع" أنه وهو عائد من بلده ومعه كل ما يملك لشراء منزل لأسرته ليعيش فيه بدلا من الإيجار، وفور وصوله لميدان الأردنية بالعاشر من رمضان، استقل تاكسى وصولا للمنزل بالحى الـ 12، ومعه مجموعة من الشنط والشكائر، منهم شيكارة بها مبلغ 220 ألف جنيه، وضعها فى شنطة التاكسى والتى كانت مفتوحة، وعند وصوله للبيت، لم يجد شيكارة الفلوس.

استكمل: دخلت فى حالة ذهول، شقى عمرى هو كل هذا المبلغ، وتوجهت لقسم شرطة ثالث العاشر وحررت محضرا، معربا عن شكره لرجال المباحث الذين أجروا فحص لكاميرات المراقبة لتتبع التاكسى من الأردنية حتى الحى 12.

 

ويكمل وضعت منشورا عبر جروب لأهل العاشر من رمضان، مضيفا أن الشخص الذى عثر على المبلغ اتصل به وطلب منه بعض العلامات المميزة للشيكارة حتى تأكد من أنه مالكها، وحدد معه موعد لاستلام المبلغ .

 

أما المواطن الأمين ويدعى السيد فرج حب الله، الذى عثر على شيكارة بها مبلغ يقارب الربع مليون جنيه، يقول " مكنش بنام الليل للبحث عن صاحبها" مضيفا أنه عندما شاهد منشورا على فيس بوك بمواصفات المبلغ بادر بالاتصال بصاحبها حيث كان فى حالة نفسية صعبة جدا بسبب فقدانه المبلغ وأخذت إجازة من عملى حتى أوصلها لها.

 

عن كواليس العثور على المبلغ، يقول كنت ماشى بالسيارة لاحظت شيكارة بوسط الطريق باقتراب منها لاقيت فيها فلوس، كنت متجها وقتها لحضور مناسبة عائلية بالبحيرة، تحفظت على شيكارة وعدت العاشر، أبحث عن صاحبها عن طريق سؤال الناس والبحث عن مواقع التواصل الاجتماعى إلى أن شاهدت المنشور.

 

وأضاف أنه عند فور صاحب المبلغ له بكى كثير وقال لم كنت أصدق أننى سأجده مرة ثانية، موضحا أن احتضنه وطمأنته بأن فلوسه كاملة، قائلا " تربيت فى بيت متدين حيث إنه عندما كنت صغير أخذت تمرة من نخلة بجوارنا وعندما عدت للمنزل والدتى ضربتنى وأخذتنى لعامل الحديقة وقالت ابنى سرق التمرة "، موضحا أن ينتظر من الله العوض فى أن يشفى نجله المريض بمرض التوحد.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة