أكرم القصاص - علا الشافعي

جيهان خليل بعد دورها فى حدوتة "ع الهامش": أنا مش خاينة ولا شريرة

الأحد، 31 أكتوبر 2021 07:00 م
جيهان خليل بعد دورها فى حدوتة "ع الهامش": أنا مش خاينة ولا شريرة جيهان خليل
عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة جيهان خليل ضيفة على برنامج "كواليس"، المذاع على  تليفزيون" اليوم السابع"، وفى تصريحاتها قالت إنها تجيد تقديم دور الشريرة، لكنها عانت في تقديم شخصيتها ضمن أحداث حدوتة "ع الهامش"، حيث إنها كانت صعبة جدًا.

وأضافت خليل أنها لا تخشى من تقديم شخصية الشريرة، ولا  تقلق من كره الجمهور للشخصية التى تقدمها، حينما تقدم مثل هذه الشخصيات حيث الجمهور يعى جيدًا أنه مجرد تمثيل.

يذكر أن حدوتة "ع الهامش" من مسلسل "إلا أنا"، ويتولى بطولة الحدوتة كل من نرمين الفقى وصبرى فواز وجيهان خليل ومحمود عمرو ياسين وهايدى رفعت، وتأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق، وتجسد نرمين الفقى دورسيدة متزوجة من صبرى فواز ولديها منه ابنان فى مرحلة الشباب وتمرالعائلة بالعديد من التقلبات خلال الأحداث.

"ع الهامش" هي الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، بعدما عرضت قناة dmc حكاية "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدى الشامى وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخى، وحكاية "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، على الطيب، نور محمود، وتعرض حالياً حكاية "بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد وإسلام جمال.

مسلسل "إلا أنا" فكرة يسرى الفخرانى، يعتمد على حكاية ورا حكاية من 10 حلقات تعرض على قناة dmc على مدار أسبوعين، وتم عرض الموسم الأول العام الماضى في 8 حكايات، وحقق العمل نجاحاً كبيرا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائماُ في المجتمع المصرى.

يذكر أن نرمين الفقى شاركت في مسلسلين خلال شهر رمضان الماضى هما "ضل راجل" مع ياسر جلال ونور اللبنانية ومحمود عبد المغنى وإخراج أحمد صالح، و"النمر" مع محمد إمام وهنا الزاهد، أما صبرى فواز فيعرض له حالياً في السينمات فيلم "30 مارس" بطولة أحمد الفيشاوى ودينا الشربينى وخالد الصاوى وأحمد خالد صالح.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة